إليك أجمل قطع المجوهرات لهديّة مثالية في يوم الحب

إليك أجمل قطع المجوهرات لهديّة مثالية في يوم الحب

Nawa3em by 9 Years Ago

يحتفل العالم بيوم الحب أو الفالنتاين في يوم 14 فبراير من كل عام، وعلى مر السنين، كانت المجوهرات هي الهدية المثالية للمرأة باختلاف شخصيتها وذوقها، لهذا تبادر جميع دور المجوهرات العالمية والمعروفة، إلى طرح تشكيلاتها الخاصة بهذه المناسبة الشاعرية الساحرة، التي اخترنا لك بعضها اليوم لتتعرّفي إلى أجملها لهذا العام.

قطع رقيقة بالأحجار الكريمة الملوّنة من مجوهرات فيرنييه

مجموعة الحليّ المخصصة لمناسبة الفالنتاين من دار فيرنييه للمجوهرات ، العلامة الإيطالية المعروفة، تأتي هذا العام بتصاميم متميّزة تماماً مشغولة يدوياً.
فكل قطعة من حليّ فيرنييه لها قصة ولادة فريدة، تعبير عن لحظة لا تنسى، و عاطفة تبثها ابتسامة مثل هذا الخاتم الذهبي المرصّع الأحجار الكريمة المتداخلة في ما يشبه عناقاً دافئاً، و أساور القمر الرائعة المرصّعة بالأحجار الملوّنة اللافتة، إلى جانب عقد Giotto الذهبي المرصّع بالجشمت البنفسجي، أما بروش palloncino rosso فيأتي بتصميم مبتكر للاحتفال على شكل بالون أحمر اللون.

مجوهرات Messika Paris تطرح تشكيلة تحتفي بالحب

لدار Messika Paris تصميم شهير لخاتم من الماس الزهري على شكل قلب، يتوسّط ثلاث بتلات من الذهب الوردي، على حلقة من البلاتين المرصع بالقطع الدائرية من الماس الفاخر ربما يعد من ضمن أجمل القطع المناسبة لطلب يدك في الفالنتاين.
أما خاتم Bague ANGEL فهو على شكل جناح ملاك رقيق من الذهب الأبيض مع الماس الأبيض الراقي، فهو الهدية المثالية للمرأة الرقيقة الحالمة.

4 خواتم ساحرة من Van Cleef&Arpels

هذه الخواتم الساحرة من Van Cleef&Arpels المستوحاة من قصة حب ألفريد فان كليف وإيستيل آربلز تمثل الهدية الأجمل لهذا اليوم، الخاتم الأول من السوليتير Solitaire Deva مع ماسة واحدة على شكل إجاصة محاطة بقطع أصغر من الماس.
الثاني هو خاتم سوليتير Tête-à-tête، على شكل بجعتين مرصّعتين بقطع الماس المختلفة الأحجام، تحيطان بقطعة بيضوية ضخمة من الماس الأبيض على حلقة من البلاتين الثمين.
الثالث خاتم سوليتير Saidapur من حجر من الياقوت الأحمر القاني الذي يعبّر عن الحب، يقع في مركز الخاتم و تحيط به حبّات الماس الدائرية في شكل منحنٍ.
الرابع هو خاتم سوليتير HIRONDELLE: تصميم غريب ملتفّ مثل العقدة للدلالة على الرباط الأبدي بينكما، مع القطع الدائرية من الماس الأبيض، يتوسّطها مربع من الزمرّد الأخضر الساحر.

تشكيلة Archi Dior رقة فساتين ديور في مجوهراتك

اخترنا لك من تشكيلة Archi Dior الأخيرة ثلاث قطع ملهمة تناسب الفالنتاين، أولاها سوار BAR EN COROLLE من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي والزمرّد والعقيق والياقوت الأرجواني.
الثانية هي خاتم AILÉE من الماس والذهب الأبيض والعقيق والزمرّد والتورمالين الأخضر، الياقوت الأصفر والزهري. والثالثة هي قرط COROLLE، من الماس وحجر الروبي الأحمر

قصص الحب في تشكيلة بولغاري-بولغاري كووري

تشكيلة بولغاري-بولغاري كووري الجديدة مميزة للغاية، فتشكّل كلمة "كووري" Cuore التي تعني "القلب" باللغة الإيطالية رمز المدينة الأبدية للحبّ، روما. قلادة من الذهب الوردي على شكل قلب يضم عرق اللؤلؤ الساحر في بريق يخطف الأنظار، وخاتم يحمل قلباً مقابلاً للقلب يعرض شعار بولغاري، أو قطعاً من الماس في شكل دائري أنيق.

أجمل عرض زواج من كارتييه

طرحت Cartier ثلاثة خواتم زواج ماسية ساحرة بمناسبة يوم الحب، الأول خاتم سوليتير، من البلاتين المرصّع بقطع الماس الدائرية المحيطة بقطعة ضخمة من الماس الأبيض بوزن 4.99 قراريط.
الثاني هو خاتم ماسي تتداخل فيه القطع المستطيلة مع الدائرية على حلقة عريضة مميزة، شكل مبتكر جديد لخواتم الزواج.
الثالث يأتي بتصميم أشبه بالوردة التي تتفتح لتكشف عن فص ضخم من الماس 4.99 قراريط، تحيط به 125 ماسة صغيرة.


 

كلمات مفتاحيّة فساتين سهره،

إضافة التعليقات

.