إليك قائمة أمنياتنا من الأزياء الراقية هذا الأسبوع

إليك قائمة أمنياتنا من الأزياء الراقية هذا الأسبوع

Nawa3em by 9 Years Ago

شغف المرأة بالأزياء لا ينتهي أبداً، نحن بدورنا نختار كل أسبوع قائمة من القطع التي لفتتنا وأثارت إعجابنا، لتصبح هي الـWish List الخاصة بنا والتي بالتأكيد ستنال إعجابك أيضاً. هذا الأسبوع احتلت أكسسوارات سيلين مركز الاهتمام، لذا نسّقنا معها بعض القطع الأخرى الأنيقة جداً.

فستان غوتشي بطبعات الزهور: من تشكيلة ريزورت 2015، يأتي هذا الفستان الأنيق المتوسّط الطول بدون كمّين، بطبعات الزهور الأقرب للزخارف الرومانية الجميلة، مع حزام رفيع على الخصر، متوفر بسعر 1,439باوند.

حقيبة سيلين: حقائب سيلين الأيقونية الجديدة لربيع 2015 تتميز بحجمها الذي يناسب معظم احتياجات المرأة، اخترناها لك باللونين الأخضر الداكن والأسود، من جلد العجل الفخم مع حزام رفيع يزينها، وحمالة يد قصيرة. الحقيبة متوفرة بسعر 1700 يورو.

حذاء سيلين: حذاء في غاية الأناقة من جلد العجل الفخم باللون الأخضر، مع حزام رفيع حول الكاحل مزيّن بكريستال سواروفسكي، متوفر بسعر 1200 يورو.

نظارة ستيلا ماكارتني الشمسية: نظارة شمسية بإطار مربّع باللون البنّي المشبح من تشكيلة Eco ، تصميم أنيق يناسب مختلف أشكال الوجه خاصة مع رفع الشعر لأعلى أو في ذيل حصان. متوفرة بسعر 168.30 باوند.

 

إضافة التعليقات

.