نجمات ارتدين الملابس الداخلية على السجّادة الحمراء!

نجمات ارتدين الملابس الداخلية على السجّادة الحمراء!

Mira AL Orr by 7 Years Ago

عندما نقول حدث هام يتضمّن السجادة الحمراء، تتبادر الى الأذهان التصاميم الفاخرة وفساتين السهرة المتميزة من الهوت كوتور أو تلك البراقة التي تخطف الأنظار، ولكن لن تبدر الى ذهنك الملابس الداخلية أبداً! نعم، هذا صحيح، ففي بعض المناسبات الفاخرة والهامة حين سلطت الأضواء على هؤلاء النجمات، اخترن ألّا يخفين ملابسهن الداخلية تحت الفساتين التي يرتدينها، بل أن يتباهين بها بكل وضوح! 

لا نعني هنا صيحة اللانجيري والبيجاما الرائجة للخروج في الموسم الحالي، بل نعني الصدرية واللباس التحتي اللذين كُشف عنهما بطريقة بارزة حين اختارت النجمات فساتين شفافة للغاية، بدَوْن من خلالها شبه عاريات باستثناء ما سترته ملابسهن الداخلية. هذا أمر مستغرب بالنسبة لك؟ ستفاجئين أيضاً حين تعلمين بأن بعض النجمات قرّرن التخلي كليّاً عن الملابس التحتية مع مثل هذه الفساتين وكشفن عن المستور!

بالطبع، هذا الأمر غير مقبول بتاتاً في مجتمعنا العربي ولكنه بات أمراً عادياً في عالم هوليوود في المناسبات المميزة، وأحياناً رأينا نجمات يخترن لباساً تحتياً وقد تخلين عن الصدرية أو العكس، وفي بعض الأحيان أيضاً جعلن من الصدرية نجمة اللوك. وقد اختارت النجمات هذه الملابس الداخلية بألوان وستايلات وقصات مختلفة، فبدا واضحاً أنهن اهتممن بهذه التفاصيل لأنهن يدركن أنها ستؤثر على اللوك بالكامل، بحيث اخترنها بلون مكمل للون الفستان وبقصات مناسبة معه أيضاً. 

ففي عصر كثر فيه الإبداع والحرفية والمهارة، قلّت فيه الحشمة في الكثير من الأحيان للأسف، وكأن النجمات في سباق دائم على التعرّي!

 بيلا حديد وكايلي جينر من ضمنهن!

كلمات مفتاحيّة ملابس داخليه، ملابس نوم،

إضافة التعليقات

.