حتماً لم تتوقعي أن تدرج صيحة الأحذية هذه في الربيع!

حتماً لم تتوقعي أن تدرج صيحة الأحذية هذه في الربيع!

Mira AL Orr by 7 Years Ago

المخمل، الفرو، الزغب، الريش... موادّ عادة ما تذكّرنا بموسم الخريف أو الشتاء، بمجرد رؤيتها تشعرنا بالدفء والنعومة. ولذلك، تُعدّ هذه الصيحة الرائجة للغاية في عالم الأكسسوارات، ولا سيما الأحذية، غير متوقعة على الإطلاق، ألا وهي الأحذية مع ديكورات من الريش. فمع تعزيز هذه الصيحة لمكانتها على صعد مختلفة هذا الموسم، من دون شك، الجانب المفضّل لدينا من هذه الصيحة هو الأحذية المفتوحة بألوان منعشة مع ديكورات من الريش. من الصنادل الى الأحذية العملية من دون كعب وتلك بطول الكاحل الى التصاميم الأنثوية، مروراً بالتصاميم ذات الستايلات غير التقليدية، كلها توفرت على مدارج عروض أزياء ربيع 2017 و قد اكتسحت راهناً بوتيكات أفخم العلامات، ومكانها المناسب سيكون في أقدامنا هذا الموسم.

إن كنت تعشقين الفخامة المطلقة مع روح عصرية فينتيج و تهوين في الوقت نفسه كل ما يبدو غير عادي بوحي من أجواء العشرينيات والثلاثينيات بالتحديد، فأنت حتماً محظوظة جداً، لأن العديد من العلامات التجارية الراقية طرحت أحذية بستايلات مختلفة مع هذه التفاصيل التي تلفت الأنظار بأناقتها و جمال تصاميمها، الى جانب أن تصاميم معاصرة عديدة، متوافرة من أفخم الدور في العالم للمرأة التي تحب الحداثة في كل  لوكاتها! فالحذاء العصري العملي الأنيق والراقي عنصر أساسي لاستكمال شياكتك هذا الموسم و للتمتع بمظهر أنيق و مثالي، إذ يكفي أحياناً اختيار ملابس بسيطة و أنيقة، بل بات جانب مهم من جمال الطلة يرتكز على الأكسسوارات المرافقة لما ترتدينه من ملابس.

لكل سيدة مهما كان ستايلها تصاميم متعدّدة من الاحذية المزينة بالريش بمختلف التدرجات اللونية اللافتة، فالبعض منها تتسم بتصاميمها الكلاسيكية الراقية جداً، و تبدو ملائمة جداً للمناسبات الراقية، و اخرى ذات طابع عصري لافت تتميّز فيه بأنها تضفي لمسة من الحيوية على اللوك بالكامل، فيما تبدو الاحذية ذات التفاصيل المميزة مع الريش مثل الكريستال الملون والترتر وغيرها مثالية للسيدة التي تتمتع بحس لافت من المرح أو تهوى الإطلالات التي تميل إلى الروح الاكثر شباباً. وتضفي هذه التفاصيل الجذابة أناقة لافتة على الأحذية و تجعلها مثالية لمختلف خروجاتك، و تجدين الكثير من العلامات طرحتها لك لتتوافر بين يديك راهناً خيارات مذهلة لا تحصى! فهل أنت مستعدة لمواكبة هذه الموضة؟

 

 

 

إضافة التعليقات

.