حقيبة MiuMiu ستزيد إطلالتك فخامة في رمضان

حقيبة MiuMiu ستزيد إطلالتك فخامة في رمضان

Norah Naji by 6 Years Ago

بالتأكيد لاحظت مثلنا اهتمام العلامات الكبرى بإصدار قطع حصرية ومحدودة للمنطقة العربية، لمَ لا والمرأة العربية معروفة بأناقتها بين نساء العالم، ومع اقتراب شهر رمضان، يزداد الاهتمام بتصميم قطع في غاية الشياكة والفخامة، تتناسب مع أجواء الشهر الفضيل.

هذه المرّة اخترنا لكِ حقائب من علامة مفضّلة لدينا وهي Miu Miu، فانطلاقاً من حرصها على تطوير مجموعة "كنوز ميو ميو"، تقدّم هذه العلامة التجارية إصداراً خاصاً من الحقائب الأيقونية والخالدة التي  صُمّمت خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط. 

ويضم هذا الإصدار مجموعة مختارة من المواد المصنوعة من جلد الثعبان والنعامة وثعبان الماء، وتتوفر بمجموعة من الألوان المزيّنة بالأحجار الكريمة البراقة، التفاصيل الباروكية، والجلود المعدنية. تعكس هذه الحقائب الأوجه المتطورة لامرأة ميو ميو في سعيها إلى خوض مغامرات متميزة مع المحافظة على أنوثتها الفريدة وأناقتها الراقية.

تعرب ميو ميو عن تقديرها لثقافة الشرق الأوسط من خلال تقديم أكسسوار حصري مرح ومتعدد الوظائف في الوقت ذاته، مصنوع من الجلد الثمين الفاخر. إن جمال الأبجدية العربية يظهر جلياً في كل قطعة من هذه المجموعة التي تقدم تصميماً متميزاً للأحرف بظلال معدنية وألوان تنبض بالحياة.    

 

 

إضافة التعليقات

.