نظرة إلى داخل خزانة حقائب جنيفر لوبيز.. حلم كل امرأة!

نظرة إلى داخل خزانة حقائب جنيفر لوبيز.. حلم كل امرأة!

Norah Naji by 6 Years Ago

جنيفر لوبيز هي واحدة من أكثر النجمات أناقة حول العالم، إنها أيقونة موضة وجمال ليس فقط للنساء العاديات بل وللنجمات الأخريات أيضاً، تعترف العديدات من النجمات الشابات أنهن يقتدين بجي لو في طريقة تنسيق ملابسها واختيارها لإطلالاتها وفساتينها وملابسها الاستعراضية وأكسسواراتها، ويتسابق المصممون ليحظوا بفرصة ارتدائها من تصاميمهم ولو لمرة على المسرح أو في إطلالاتها على السجادة الحمراء أو في الحفلات أو في تصوير الأفلام والأغاني.

لكننا اليوم نلقي نظرة على أجمل حقائبها من أفخم العلامات الكبرى التي هي حلم لكل امرأة:

شانيل:

تملك جي لو عدداً كبيراً من حقائب شانيل، إنها واحدة من علاماتها المفضلة في عالم الحقائب، Chanel Flap Bag الأنيقة بنقشة التويد، وواحدة أخرى كلاسيكية من الجلد اللماع، كما تملك حقيبة كتفQuilted Fringe  بالشراريب الطويلة المتحركة التي تناسب كل الإطلالات.

هيرميس:

جنيفر هي فتاة هيرميس، إنها حقائب تليق بأناقتها بكل تأكيد، تملك جي لو عدة حقائب هيرميس بيركين بألوان مختلفة والتي ترتديها مع مختلف قطعها حتى بذلتها الرياضية، وحقيبتي هيرميس بيركين من جلد التمساح باللونين البني والأحمر، إنها تكوّن ثروة صغيرة بحدّ ذاتها.

فالانتينو

 العلامة المفضلة الثالثة في قائمتنا، لا زلنا نذكر إطلالتها بالفستان الأخضر الفاتح المثير مع حقيبة كتف فالانتينو B-Rockstud Crystal اللامعة الأنيقة، أيضاً حقيبة يد My Rockstud الأنيقة التي تملكها بالألوان النيود، الأسود، والأزرق الفاتح، كما تملك حقيبتي VaVaVoom، واحدة باللون الأسود، والأخرى بنقشة جلد النمر.

روجيه فيفيه:

لا شيء أجمل من فستان جي لو المثير الأبيض سوى أظافرها المطلية التي تظهر بوضوح حول حقيبة كلاتش Boite de Nuit من روجيه فيفيه بالأبيض والذهبي التي اختارتها لهذه الإطلالة.

كريستيان لوبوتان:

اختارت جي لو حقيبة Paloma من كريستيان لوبوتان بتصميمها الكلاسيكي الكبير ليناسب كل شيء، وهي حقيبة يمكن حملها في أيّ وقت حتى مع الإطلالات الرياضية.

DSquared:

اختارت جي لو حقيبة DSquared من جلد الثعبان الأزرق الذي تطابقت مع فستانها من جلد الثعبان الأزرق وحذائها بنفس الشكل في إطلالة فريدة من نوعها.

 

كلمات مفتاحيّة جينيفر لوبيز ،

إضافة التعليقات

.