فيديو: ردة فعل مؤثر لطفلة صماء تسمع كلمة "أحبك" من والدتها للمرة الأولى!

فيديو: ردة فعل مؤثر لطفلة صماء تسمع كلمة "أحبك" من والدتها للمرة الأولى!

Norah Naji by 6 Years Ago

مشهد قد لا يكون الأول من نوعه، لكن في كل مرة تأسر قلوبنا ردات فعل الأطفال عندما يسمعون أصوات أمهاتهم للمرة الأولى ومن ثم تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بقوة. فقد سجّل مقطع فيديو جديد يُظهر طفلة صماء تسمع كلمة "أحبك" للمرة الأولى بصوت والدتها وقد لاقى تفاعلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

إذ نشرت الأم كريستي كين مقطعاً يظهر طفلتها شارلوت ذات الشهرين وهي تسمع صوتها للمرة الأولى قائلةً لها كلمة "أحبك" بواسطة أدوات خاصة للسمع، فحقق المقطع في غضون أيام قليلة، حوالى مليون مشاهدة على فايسبوك.

وقالت الأم إنها لم تكن تتوقع هذا الانتشار والتجاوب مع منشورها. حتى اليوم، بلغ عدد مشاهدات المقطع 10 ملايين، ونال 155 ألف إعجاب، و200 ألف مشاركة. 
وأضافت أنها في أول الأمر لم تكن تنوي مشاركة المقطع علناً على مواقع التواصل، إلا أنها فعلت ذلك بعدما طلب عدد من الأصدقاء منها ذلك ليتمكنوا من مشاهدة الصغيرة وهي تسمع للمرة الأولى. 

وكانت الأم قد أرفقت المقطع بجملة "تشارلي تسمعني للمرة الأولى وتسمعني أقول لها إنني أحبها للمرة الأولى أيضاً". وبدت الطفلة الصغيرة وكأنها متأثرة وتحبس دموعها لحظة سماعها لصوت والدتها في مشهد يفطر القلوب. 

تجدر الإشارة إلى أن الأب هو من صور الفيديو، وصرح بأنه فوجئ كثيراً من ردة الفعل والتعابير التي ظهرت على وجه طفلته الصغيرة.


فيديو يأسر القلوب ويحقق مشاهدات عالية جداً  

 

إضافة التعليقات

.