أبرز تغريدات النجوم على تويتر لهذا الأسبوع

أبرز تغريدات النجوم على تويتر لهذا الأسبوع

Nawa3em by 10 Years Ago

مع الأوضاع الصعبة التي تمرّ بها بعض البلاد العربية خصوصًا مصر ولبنان وسوريا، كانت معظم تغريدات النجوم العرب منحصرة في التنديد بالعمليات الإرهابية المنتشرة في المنطقة، ولعل آخرها كان انفجار ستاركو في العاصمة اللبنانية بيروت الذي استهدف الوزير السابق محمد شطح ووقع فيه بعض الضحايا الآخرين.

وفي ما يلي بعض تغريدات النجوم على حساباتهم الشخصية على تويتر:

راغب علامة @raghebalama: ندّد راغب علامة بالتعبئة المذهبية مؤكدًا أنها السبب في الإرهاب في كل الدول مطالبًا ببعض العقلانية.

ريما نجيم @RimaNJEIM: كتبت الإعلامية ريما نجيم تغريدة حزينة عن مقتل الشاب محمد الشعّار الذي كان بالصدفة في مكان الحادث، ومات متأثرًا بجراحه صباح السبت.

هالة عجم @HalaAjam: نشرت خبيرة التجميل هالة عجم بعض النصائح التجميلية للمرأة عن الألوان المناسبة لفصل الشتاء.

هيفا وهبي @HaifaWehbe: نشرت هيفا مجموعة تغريدات تطمئن فيها محبّيها لأن منزلها يقع بالقرب من مكان الحادث، كما طلبت هيفا من متابعيها التبرّع بالدم للمستشفيات.

وائل كفوري @kfourywael: نشر وائل كفوري تغريدات على شكل زجل مندّدًا فيها بالحادث الأليم.

ورد الخال @Wardoudi: كتبت ورد الخال تغريدة تشجيعية لزوجة أخيها الفنانة نيكول سابا تقول لها فيها إن الأحلام تتحقق فواصلي محاولاتك لتحقيق أحلامك.

وفاء الكيلاني @ELKILANYWAFAA: نشرت الإعلامية المصرية عدة تغريدات تندّد فيها بالعمليات الإرهابية في مصر ولبنان مع الدعاء بالرحمة للشهداء.

سيرين عبد النور @CyrineAbdlNour: نشرت النجمة سيرين عبد النور صورة الشاب الشهيد مع تغريدة تقول فيها إنه أخوها بالإنسانية.

شذى حسون @ShathaHassoun: أعلنت شذى حسون عن إلغاء حفلتها مع رامي عياش في رأس السنة بعد اختفاء متعهّد الحفلة، معتذرة لجمهورها عن هذا الموقف المفاجئ.

باسكال مشعلاني @pascalbachalani: نشرت باسكال مشعلاني تغريدة لها من معرض رسم زارته مع رسمة أعجبتها لمدينة جبيل.

 

 

إضافة التعليقات

.