4 أسرار لتطويل الرموش وتكثيفها!

4 أسرار لتطويل الرموش وتكثيفها!

Nawa3em by 11 Years Ago

يهمّك أن تحصلي على رموش كثيفة وطويلة تزيد العيون سحراً وجمالاً، لدرجة أن  اختصاصيّي التجميل يتفقون على عبارة واحدة وهي أن المرأة إذا استغنت عن المكياج يجب ألاّ تستغني عن الماسكارا أو أي مستحضر يعمل على تطويل وإبراز جمال رموشها وبالتالي عينيها. نقدّم لك الطرق الطبيعيّة للرموش الطويلة مع ماسكارا جديدة جداً.

- ماسكارا  :Me 2 Lashesالحل السريع والأقوى: تريدين رموشاً مذهلة وبطول وكثافة لا تقاوم، إليك المستحضر الثوري في عالم الرموش وهو عبارة عن ماسكارا تعتمد في تركيبتها المواد التي تعزّز حجم وكثافة وطول الرموش، إنها ماسكارا  Me 2 Lashes وهي متوفرة حصرياً في متاجرHarrods  في لندن.

3 أسرار طبيعيّة لتكثيف وتطويل الرموش طبيعياً

- زيت الخروع: لزيت الخروع مفعول ساحر في تطويل الرموش وتكثيفها، ولكي تحصلي على نتائج سريعة في تطويل الرموش ضعي القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يومياً مع استخدام فرشاة الرموش لتمشيطها والحصول على نتائج رائعة.

- زيت اللوز: استخدام زيت اللوز الحلو يضيف لمعاناً وبريقاً ويعمل على تطويل الرموش وتكثيفها، فاحرصي على وضعه على رموشك يومياً.

- زيت الزيتون: اغلي بصلة في مقدار فنجان من زيت الزيتون على أن يُستخدَم الخليط مرتين أو ثلاث مرات يومياً ولكن بحرص على الابتعاد عن منطقة العينين.

لا تنسي إخبارنا مباشرة بالنتيجة التي حصلت عليها من وراء هذه النصائح الطبيعيّة، أو من خلال استخدام الماسكارا السحريّة.

 

كلمات مفتاحيّة مكياج مات،

إضافة التعليقات

.