أروع إطلالات المكياج مع حجابك في العيد

أروع إطلالات المكياج مع حجابك في العيد

Nawa3em by 11 Years Ago

من المعروف أن المرأة العربيّة تتسم بحجابها وأناقتها التي تميّزها عن نساء العالم، وهذا الحجاب بات الموضة الأساسيّة والأجمل حول العالم، لهذا زينّي إطلالتك بمكياج لائق بحجابك ويزيدك جمالاً وجاذبيّة في العيد:

من الطبيعي أن تكون المرأة المحجبة رصينة بمكياجها وحجابها وأناقتها، لهذا عليك في الايام العاديّة أن تحرصي على إطلالتك ومظهرك وأن تكوني متألقة بألوان طبيعيّة وبشرة صافية لا تشوبها شائبة وهذا ما ننصح به دائماً عبر "نواعم".

مكياج العيد
أما مكياج العيد فهو حالة استثنائيّة لا بد من التألق به والتعبير عن جمالك بمظهر مختلف عن المألوف فتبرزين جمالك بما يتناسب مع حجابك، وهذه الصور خير دليل على جمال مكياج المرأة وهي بحجابها، لهذا كل ما عليك اختيار لون وشكل حجابك الذي ستتألقين به في العيد واختاريه على الموضة قليلاً بعيداً عن الكلاسيكيّة والشكل الجامد.
إذاً اختاري ألوان مكياجك شرط أن ترسمي وتزّيني عينيك بطريقة لافتة لأنهما مصدر الجمال والعفويّة والأناقة.
كل ما عليك اتباع هذه الرسوم لرسم العين التي طرحناها لك في هذا الموضوع، واعتمديها نفسها ولكن غيّري بالألوان الفاتحة والداكنة التي تليق بحجابك.

خطوات المكياج المثالي
بالطبع أصبحت خبيرة مكياج من وراء موقع "نواعم" لهذا وبعد أن توحّدي بشرتك كالعادة وبحسب درجات اللون التي تليق بك اعتمدي ما يلي:
اهتمي برسمة عينيك وضعي الظلال الفاتحة أولاً كالبيج والذهبي الفاتح ثم البني مع البرونزي بنفس طريقة الصور.
ثم حدّدي عينيك من الأعلى والأسفل بآي لاينر شرط أن تتركي زاويته السفلى مفتوحة لتضيئيها باللون الأبيض الذي يوسّع حجم عينيك ويبرز لونهما أجمل.
ضعي الماسكارا ثم بودرة الخدود وأحمر الشفاه المناسب.

ننصحك باختيار إحدى هذه الإطلالات لجمال مثالي ومميّز.

 

كلمات مفتاحيّة مكياج مات،

إضافة التعليقات

.