اتبعي نصائح Dior واحصلي على مكياج العارضات الناعم الفرنسي

اتبعي نصائح Dior واحصلي على مكياج العارضات الناعم الفرنسي

Nawa3em by 9 Years Ago

خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2015، كنا جميعنا ننتظر عرض Dior الذي لم يخيّب آمالنا. أذهلنا الابتكار الذي رأيناه في المكياج والذي تميّز باستخدام قطع من الساتان الناعم بألوان الباستيل كآيلاينر.

بيتر فيليبس، المدير الإبداعي لمكياج Dior، ابتكر أسلوب مكياج يتناغم مع أزياء الدار الجاهزة أو الـ Prêt-à-Porter لربيع وصيف 2015. خبير التجميل راف سيمونز هو الذي توّلى المكياج في الكواليس.

حصل بيتر فيليبس على إلهام المكياج من روح المجموعة التي بدت مترابطة للجمال الحديث الذي تمتّعت به مجموعة الهوت كوتور لشتاء 2015 واقترح مكياجًا يجمع بين قوة الألوان ونعومتها. وقال «أردتُ مع هذا المكياج أن أنقل مزيجًا من الكلاسيكية والإبداع اللذين يميزان هذه المجموعة من خلال التركيز على العيون بطريقة جديدة وذلك من خلال خلق آيلاينر غير مسبوق وهو "عيون باستيل"».

هذا المكياج يمكنكِ أنتِ تطبيقه أيضًا؛ كل ما تحتاجين إليه هو مستحضرات مكياج Dior وأن تتبعي هذه الخطوات من بيتر فيليبس وراف سيمونز.

العينان
إن العيون هي أهم عنصر في هذا المكياج الشبابي، المنعش والمضيء. تمّ تطبيق الآيلاينر على شكل قطع من الساتان قصّت وطبّقت على خط الرموش على الجفن العلوي. اعتُمدت 4 أساليب لهذا المكياج الباستيل بأربعة ألوان مختلفة: الأخضر الفستقي، الأصفر، الوردي والخوخي.
تمّ أولًا تطبيق البرايمر أو التمهيديّ Backstage Eye Prime في جميع أنحاء الجفن. أمّا الرموش ، فجاءت طبيعيّة، خالية تمامًا من الماسكارا فيما غُطيت الحواجب بالكامل بواسطة Crayon Sourcils Poudre من Dior.

الوجه
مُزج كريم أساس Diorskin Star Fluid Foundation جيدًا مع الجلد للحصول على بشرة متوهّجة، مضيئة وموحّدة اللون. أراد بيتر فيليبس بشرة طبيعيّة، غير لمّاعة جدًا و غير ناشفة جدًا. بعدها طبّق أحمر الخدود بلونه الزهري الناعم مع Dior Blush بلونه 536 Peach Splendor.

الشفتان
أراد فيليبس أن تبقى الشفاه غير ظاهرة بل طبيعية جدًا فاختار أحمر شفاه زهريًّا ناعمًا Rouge Dior Baume بلونه 448 Belle de Printemps ومزجه جيّدًا بواسطة أصابعه.
هذه الإطلالة لا تكتمل حتمًا من دون الاهتمام بمظهر الأظافر وتسريحة الشعر، فقدّم لنا فيليبس أيضًا النصائح التي نحتاج إليها لإطلالة مماثلة بالعارضات.

الأظافر
ظهرت أظافر العارضات بلونٍ باستيل راقٍ وناعم جدًا إذ اختار فيليبس مناكير Dior Vernis بلونه 294 Lady البنفسجي المائل الى الرماديّ.

الشعر
أمّا بالنسبة لشعر العارضات، فتوّلى غيدو بالاو التسريحات التي اعتمدت على البساطة والحداثة واقتصرت على الشعر الطويل المملس المنسدل عند الأكتاف.

 

إضافة التعليقات

.