كيف بدت إطلالات النجمات العربيّات الجماليّة في هذا الشهر؟

كيف بدت إطلالات النجمات العربيّات الجماليّة في هذا الشهر؟

Nawa3em by 9 Years Ago

النجمات العربيّات لطالما اشتهرن بأناقتهنّ و ذوقهنّ الرفيع و اتّباعهنّ آخر الصيحات و الاتجاهات. و هذا الشهر، أحسنت البعض منهنّ باختياراتهنّ الجماليّة فيما عددٌ قليل منهنّ أخفقن. و على الرغم من اختلاف أساليبهنّ في المكياج سواء كان فرنسيًا، ناعمًا أو خليجيًا، الأمر الذي لفتنا بالفعل هو توحّد مكياج العيون السموكي أو الدخانيّ لدى معظمهنّ. "نواعم" تتابع إطلالات النجمات اليوميّة و تأتيكِ بتفاصيلها.

أحلام: الفنانة الإماراتيّة أحلام التي تلقّب بملكة الأناقة تتنوّع إطلالاتها ما بين أراب آيدول و المناسبات الخاصّة. و في إطلالاتها خلال تكريمها من قبل هيئة الأمم المتحدّة و منحها جائزة "فارسة الجودة" في دبي، أبهرتنا أحلام بمكياجٍ راقٍ ظهرت فيه عيناها بعدساتها اللاصقة و رموشها الاصطناعية و المكياج السموكي الناعم. سحنتها المائلة الى الزهرية، إضافةً الى حمرتها بلونها القرميديّ غير اللمّاعة تناغمت مع تسريحة شعرها النحاسيّ المموّج.

إليسا: عوّدتنا إليسا على المكياج السموكيّ و تسريحة الشعر المموّج و الغرّة الجانبيّة. و في صورةٍ نشرتها على موقعها الخاصّ على إنستغرام، لم يأتِ مكياجها مختلفًا. أحببنا عينيها الدخانيتين اللتين ارتكزتا على الظلال الداكنة و بدا واضحًا اللون الأرجوانيّ الداكن المماثل للون قميصها. و فيما اختارت أحمر الشفاه بلونه الطبيعيّ، كنّا نفضّل لو أنّ إليسا أبرزت خدّيها أكثر إذ بدا وجهها باهتًا و موّحد اللون.

أنابيلا هلال: إطلالة أنابيلا هلال هي الإطلالة المثاليّة التي بإمكانكِ اختيارها في مناسبةٍ خاصّة جدًا كحفل زفاف أو عشاء غالا. على الرغم من أنّ مكياجها يعتبر كلاسيكيًّا من ناحية الشفاه الحمراء و العيون الدخانيّة، فقد بدا ساحرًا. تمّ التركيز على شفتي و عيني أنابيلا في آنٍ واحد على عكس ما هو معروف عن مفهوم المكياج القويّ. إطلالة أنابيلا هذه الأخيرة في أراب آيدول كانت الدليل الأكبر على أنّ بإمكانكِ الحصول على مكياج عيون قويّ و شفتين قويّتين. اختارت أنابيلا ظلال العيون الرمادية البرّاقة و عززت مظهر عينيها بالرموش الاصطناعيّة. أمّا سحنتها البرونزيّة فظهرت ساحرة مع الحمرة الناشفة الحمراء غير اللماعة.

دينا حايك: من بعد غيبة طويلة عن الشاشات و عدسات الكاميرا، ظهرت الفنانة اللبنانية دينا حايك خلال عرض أزياء إدوارد أرصوني. أتت إطلالة دينا حايك عادية لا كما توّقعنا أن تكون. مكياجها لم يستطع أن يخفي التجاعيد التي بدت واضحة في منطقة ذقنها و حول الفم. دينا اختارت لون البشرة الموحّد، العيون السموكي و أحمر الشفاه بلونه الزهري الطبيعيّ اللماع. أمّا شعرها فاقتصر على شعرٍ مالس منسدل.

مايا دياب: إذا قلنا إنّ هذه الصورة هي الأجمل لمايا دياب ، فالأمر فعلًا غير مبالغ فيه. هذه الصورة التي نشرتها خبيرة التجميل هالا عجم على موقعها الخاصّ على إنستغرام، تظهر مكياج مايا الرائع الذي لا تشوبه شائبة و الذي يظهر جمالها عن قرب. على الرغم من أنها لم تكن حاضرة في مناسبة معيّنة و اقتصرت تسريحة شعرها على كعكة فوضوية في أعلى رأسها، برزت سحنتها البرونزية مع رموشها الكثيفة، الآيلاينر الأسود حول عينيها الى جانب أحمر الشفاه الطبيعيّ الزهري غير اللماع.

نادين الراسي: الممثلة اللبنانية نادين الراسي حضرت أيضًا عرض أزياء إدوارد أرصوني. و على الرغم من أنّ نادين تعلم ما يليق بها جيّدًا كانت تسريحة شعرها مبالغًا فيها. اختارت نادين أن ترفع شعرها في كعكة متوسّطة فيما غرّتها جاءت بأسلوب ريترو. هذه التسريحة لم تكن مناسبة لأزيائها عير الرسميّة التي اقتصرت على الجينز و القميص الذهبيّ اللماع. أمّا مكياج نادين، فجاء طبيعيًا جدًا: سحنة برونزية و شفتان طبيعيتان.

نانسي عجرم: الأمر اللافت فعلًا في صورة السيلفي الأخيرة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم هو أحمر شفاهها. فمن يراقب تفاصيل مكياجات نانسي عجرم يعلم أنّها لا تغيّر كثيرًا في أسلوبها و لا نعني هنا عينيها الدخانيتين. معظم مكياجات نانسي ترتكز إمّا على أحمر الشفاه بلونه الطبيعيّ وإمّا بلونه الأحمر. هذه المرّة اختارت نانسي اللون الفوشيا أو الزهريّ القويّ اللّماع. واختارت الشعر المجعّد الذي يليق بها فعلًا. الأمر اللافت أيضاً في هذه الصورة بالذات هو وجنتي نانسي عجرم واللتان بدتا غريبتين جداً في هذه الصورة بالذات.

هيفا وهبي: النجمة هيفا وهبي لا تخطئ أبدًا في إطلالاتها على الرغم من أننا كنّا نفضّل أن نرى ايضًا بعض أحمر الخدود يلوّن وجهها. خلال ظهورها الأخير مع رجا نصر الدين و رودولف هلال في برنامج "المتهم"، ركزّت هيفا كعادتها على سحر و جمال عينيها. بدا مكياجها السموكيّ كثيفًا جدًا و ظهر اللون الأسود بارزًا فيما لم تضف أحمر الشفاه الى شفتيها. كذلك تركت هيفا شعرها الأسود منسدلًا مالسًا.

يارا: الإطلالة الأخيرة كانت ليارا في دبي خلال افتتاحها محالّ مجوهرات Piaget. يارا تعتمد دائمًا الأساليب الناعمة إن في تسريحات شعرها أو مكياجها. اختارت يارا أن تفرق شعرها الى الوسط و تمويجه فيما بدا مكياجها بسيطًا جدًا. عينان دخانيتان ناعمتان جدًا، بشرة موحّدة و شفتان بلونهما الطبيعيّ.
 

إضافة التعليقات

.