ما جديد سماش بوكس في عالم الجمال؟

ما جديد سماش بوكس في عالم الجمال؟

Nawa3em by 9 Years Ago

عوّدتنا سماش بوكس دائماً على وجودها الدائم في عالم الجمال و تلبيتها لاحتياجات النساء. و اليوم، نعرّفكِ الى جديدها: منتجان رائعان يتوفّران مع بداية شهر ديسمبر لا بدّ لكِ من تجربتهما للمسة نهائية رائعة في مكياجكِ.

PHOTO FILTER CREAMY POWDER FOUNDATION: فلتر الصورة في علبة مدمجة!

مكياج أساس بودرة مشبع بتقنية الفلترة الخفيفة – تماماً مثل الفلاتر التي تجعل بشرتكِ مذهلة على الانستغرام. هذه الفلاتر الشفافة تعكس الضوء باتجاهات متعددة، تطمس العيوب مع الحفاظ على التركيز على موضوع التنقية و الصفاء. يخلق ذلك بشرة موحدة و مفعمة بالحيوية – إنه فلتر للصورة في علبة مدمجة لإتقان واضح.
لستِ بحاجة بعد الآن الى تقنية الفلترة على إنستغرام. الفلاتر الشفافة تعكس الضوء من زوايا مختلفة، لتصبح البشرة – مع وجود أي تباينات لونية – مشبعة و مصقولة. إنه ذات التأثير الذي تحصلين عليه من فلتر إنستغرام المفضّل لديك. تركيبته مخملية مترفة يجب عليكِ الشعور بها. جزيئات الفلتر الخفيف مدورة تماماً و تنساب بسلاسة فائقة على البشرة. أنواع مكياج الأساس البودرة الأخرى مصنوعة من الجزيئات المتفاوتة التي تميل إلى السحب و الشد عند تطبيقها. لا تجفّ، لا تتكتل، لا تشكل خطوطاً و لا تتجمّع. تحتوي على اسفنجة مزدوجة الجوانب و مصمّمة خصيصاً لمستويات التغطية و اللمسات النهائية حيث تمنح البشرة دائماً الأبعاد.

طقم تحديد الوجه الجديد STEP-BY-STEP

هذا الطقم الذي يحتل مكانة كبيرة لدى المهتمّين بالجمال ويسمح لكِ بالحصول على عظام خدود مرغوبة، مع تحديد وإتقان للأنف وخط الفكّ خلال بضع خطوات قليلة. إنه كل ما قد تحتاجين إليه لتحديد مثالي كل يوم!

يتضمّن:

  •  3 أنواع من البودرة القابلة للمزج، من أجل التحديد، التسمير و التفتيح بألوان عالمية تتناسب مع لون بشرتكِ – ما من خطوط محددة واضحة.
  •  فرشاة تحديد الزوايا المصممة خصيصاً.
  •  ورقة إرشادات التطبيق للتحديد المثالي في أقل من 60 ثانية! يقوم فنانون سماش بوكس في الاستوديو بتفصيلها لكِ على رسم توضيحي بياني للوجه ضمن العلبة المدمجة.

 

كلمات مفتاحيّة مكياج،

إضافة التعليقات

.