نصائح خبيرة التجميل هالة عجم لمكياجٍ متأّلّق ليلة رأس السنة

نصائح خبيرة التجميل هالة عجم لمكياجٍ متأّلّق ليلة رأس السنة

Nawa3em by 9 Years Ago

ليلة رأس السنة! هي حتماً ليلة متميّزة في حياتكِ و تبدئين بالتحضير لها قبل أسابيع من خلال تصفّح المجلّات أو أبرز المواقع الإلكترونية الخاصّة بالموضة و الجمال لمعرفة أحدث الاتجاهات و الصيحات. مهما كانت أزياؤكِ عصرية، فإطلالتكِ لا تكتمل من دون وجه مشعّ و مكياجٍ متألّق.

هالة عجم اسمٌ رائدٌ في عالم الجمال. هي خبيرة التجميل اللبنانية التي تُعدّ من الأشهر بين الشهيرات العربيات. شغفها و حبّها للألوان و المكياج هما ما يميّزان و يطبعان مكياجاتها. و لأننا نحرص على أن تحصلي على الإطلالة الباهرة التي تحلمين بها في استقبال السنة الجديدة، كان لنا حديثٌ خاصّ مع هالة قدّمت فيه 5 نصائح ذهبيّة لمكياجٍ باهر:

  1.  تنصحكِ هالة أولاً بأحمر الشفاه الداكن. يمكنكِ الاختيار بين 3 تدرّجات هي الألوان الأكثر رواجاً هذا الموسم. اللون الخوخيّ أو لون البورغندي أو اللون الأحمر الذي يشكّل صيحة دائمة. تنصحكِ هالة بأحمر شفاه كلينيك الأحمر، شانيل الخوخيّ و غيرلان البورغندي.
     
  2.  النصيحة الذهبية الثانية هي إضاءة الوجه أكثر. في الأشهر الماضية، لاحظنا أنّ تقنية الكونتورينغ contouring كانت متّبعة كثيراً بحيث يحدّد الوجه بطريقة ظاهرة فيظهر كلّ جزء من الوجه. هذه التقنية لم تعد الصيحة القوية بل انتقلنا الى تقنية  الهايلايت highlight التي تظهر الوجه الصحيّ و المتوهّج.
     
  3.  و لمكياج العينين، تنصحكِ هالة بإبرازهما من خلال الآيلاينر السميك فوق خطّ الرموش. ارسميه بعد تطبيق ظلال العيون فهو صيحةٌ رائعة لهذا الموسم. و لتعزيز النظرة، يمكنكِ تطبيق الرموش الاصطناعية على زاوية العين الخارجية فقط لا على عينكِ بالكامل.
     
  4.  أمّا الحاجبان، فتنصحكِ هالة برسمهما و تحديدهما بالكامل و استعانت بالممثلة و النجمة أودري هيبورن لتشرح لكِ رسمة الحواجب التي عليكِ اتّباعها.
     
  5.  أمّا النصيحة الأخيرة، و هي من أساس مكياج ليلة رأس السنة إذ تحبّين بالطبع أن يختلف مكياجكِ عن الليالي الأخرى العادية، فهي الوجه المتلألئ. حتى لو كنتِ من محبّات المكياج الطبيعيّ و الناشف، فاستخدام البودرة المعدنية على كامل وجهكِ أمرٌ رائع و يمنحكِ إطلالة متألّقة. بعد إنهاء تطبيق مكياجكِ، اختاري أن تكون اللمسة النهائية لبودرة Mineralize من ماك. اختاري الظلّ الذي يناسبكِ. هذه البودرة تلتقط الضوء و تبدين مشعّة!

الآن و قد أصبحتِ تعلمين ما هي الألوان الرائجة التي تشكل موضة الموسم، و النصائح المهمّة من هالة عجم، لا تتردّدي في الحصول أيضاً على المنتجات المذكورة التي تستخدمها هالة أيضاً في مكياجها لتبرزي بأجمل طلّة!

 

كلمات مفتاحيّة مكياج، مكياج عيون،

إضافة التعليقات

.