احصلي على إطلالة جمالية ساحرة بخطوات من توقيع "ميسلين"

احصلي على إطلالة جمالية ساحرة بخطوات من توقيع "ميسلين"

Nawa3em by 9 Years Ago

مع قدوم موسم المهرجات أطلقت ميسلين مجموعتها الفاتنة "The Show Must Go On ".


ستبدين الأكثر تألقاً مع مجموعة المكياج The Show Must Go On من ميسلين حيث ستعيدين إحياء الجمال الباريسي للعشرينيات الذي يأخذك إلى عالم من الحفلات وراقصي المسرحيات المثيرة و الملابس الفاخرة. ستذهلك المجموعة بألوان الظلال بتدرجات اللون الأحمر المثيرة و المتألقة إلى الأخضر و الأزرق و الذهبي المتلألئ و الذي يضفي على مكياجك نظرة غامضة مع أجمل إطلالات الدراما.

ومن بين مجموعة منتجات مجموعة ميسلين The Show Must Go On، المناكير الماسية المتلألئة رقم g85 و كحل العيون السائل الرفيع الذي يدوم طويلاً رقم 9 و أحمر الشفاه رقم 124 و مجموعة ظلال eyes on stage رقم 4 و بودرة الخدود المضغوطة رقم 30.


إليكِ كيفية الحصول على إطلالة جذّابة


لعينين ساحرتين:


املئي جفن عينكِ بأفتح الألوان من مجموعة ظلال On stag، ثم ضعي كحل العينين السائل الرفيع رقم 2 (acrobat) على طول الرموش الخارجية و اسحبيه إلى خلف الزاوية الخارجية للعيون بخط رفيع منحن إلى الأعلى.
عززي التأثير باستخدام كحل العيون السائل الرفيع رقم 9 (Cirque du Soliel) برسم خط رفيع ذهبي فوقه. و من أجل اكتمال النظرة، اختاري رموشك المفضلة من ميسلين و وضعيها فوق رموشكِ ثم ضعي ميسلين ماسكارا لتدمجي الرموش الدقيقة مع رموشك.


لشفتين غنيتين:


استخدمي أحمر الشفاه رقم 124 (manege) للحصول على شفتين رائعتين مع ألوان الأحمر البراقة التي تجعل مزاجك مناسباً لليلة من مرح و الدفء الاحتفالي.


لأظافر جميلة:


يحتاج مكياج المسرح أيضاً لأظافر براقة. لذلك ضعي المناكير الألماسية المتلألئة رقم 85C (ringmaster) على طبقتين ثم دعيها تجف جيداً. و لمظهر براق، عززي التأثير البراق بطيقة رفيعة من طلاء التأثير رقم 782 (big top).


لوجنتين ورديتين:


تمنحك بودرة الخدود المضغوطة رقم 30 (Romantic Rose) الإشراقة و النضارة الفورية. استخدمي بودرة الخدود مباشرة على الخدود و استمرّي إلى خارجها باستخدام الفرشاة.

 

كلمات مفتاحيّة مكياج، مكياج عيون،

إضافة التعليقات

.