روبي فتوني تكشف لكِ أسرار مكياج بيلين كرهان

روبي فتوني تكشف لكِ أسرار مكياج بيلين كرهان

Nawa3em by 8 Years Ago

خلال حفل جوائز BIAF في بيروت الأسبوع الماضي، نقلنا لكِ إطلالات النجمات الجماليّة التي طبعت السجادة الحمراء. و في هذا الحفل الضخم الذي كرّم روّاداً عالميين من جميع الفئات، لفتتنا إطلالة النجمة التركية بيلين كاراهان التي تميّزت بمكياج ناعم جميل أظهر جاذبية ملامحها و نعومتها. و لأننا اخترنا أن نخبركِ بتفاصيل مكياجها لعلّك تحصلين على إطلالة مماثلة لها، كان لـ"نواعم" حديثٌ خاصّ مع خبيرة التجميل روبي فتوني التي منحت بيلين رقيّ "السلطانة" في مكياجها.

مكياج طبيعيّ

تقول روبي إنّ بيلين من محبّات المكياج ذي الأسلوبي الأوروبي لا العربيّ لذلك اختارت التركيز على الألوان الطبيعيّة لمنحها مكياجاً طبيعيّاً. و ما عزّز إطلالتها هو أنّها بيضاء اللون و عينيها ملوّنتان.

ظلال ترابية

اختارت روبي ظلال الألوان الترابية التي مزجتها معاً. مكياج العيون هذا تناغم مع أحمر الشفاه النيود أو المحايد الذي يميل بلونه الى مزيج من الألوان بين الخوخي، البيج و الزهريّ. أمّا الأمر اللّافت في مكياج عيني بيلين فكان اللون البيج الذي اختارته روبي داخل العين و هو ما أضاف سحراً على عينيها الملوّنتين.

المستحضرات

المستحضرات التجميليّة التي استخدمتها روبي في مكياج بيلين كانت لوحات ظلال العيون من MAC و Urban Decay و تحديداً Naked. أمّا كريم الأساس و أحمر الشفاه فكانا من MAC.

 

كلمات مفتاحيّة مكياج، مكياج عيون، مكياج ناعم،

إضافة التعليقات

.