هذه هي نصائحنا ومستحضراتنا المفضلّة لمكياجٍ خفيف

هذه هي نصائحنا ومستحضراتنا المفضلّة لمكياجٍ خفيف

Nawa3em by 8 Years Ago

المكياج الخفيف هو المفضّل لدينا في هذه الأيام! فخلال الرطوبة المرتفعة والطقس الحارّ وحتى الرياح الموسميّة التي تضرب مناطقنا، نميل الى تجنّب المكياج القويّ والكثيف. وحين نكتسب سمرة جميلة، سيبدو المكياج الناعم شيّقاً ومريحاً. فيما يلي، نصائحنا ومستحضراتنا المفضلّة التي تمنحكِ المكياج الخفيف والمتألّق في آنٍ معاً.

  1.  من الجيد دائماً تطبيق الحاجز أو الواقي من الشمس كقاعدة جيدة لحماية بشرتكِ من أي ضرر أثناء النهار. إبدئي دائماً بروتينكِ الصباحي الذي يرتكز على هذه الأمور الأساسيّة: الغسيل، التونر، الترطيب والواقي من الشمس.
  2.  للمحافظة على ستايل مكياج خفيف، لا تطبّقي كريم الأساس بتركيبته الكريميّة الكثيفة بل إلجئي الى بي بي كريم بدلاً منه. إنها فكرة جيّدة إذ أنه يجمع بين المرطب، SPF، كريم الأساس، البودرة والبريمر. إستثمري في بي بي كريم جيّد وطبّقي طبقة واحدة منه. إنه خفيف ومريح للبشرة. جرّبي بي بي من غارنييه.
  3.  يمكنكِ دائماً التركيز على عينيكِ حتى حينى تريدين أن تبقي مكياجكِ ناعماً. يمكنكِ البدء بظلالٍ بألونها الهادئة مثل البيج أو الأبيض أو حتى الزهر الناعم. كما يمكنكِ أن تبقيه خفيفاً قدر المستطاع من خلال تطبيق آيلاينر بلونه الأسود وتلطيخه. وإذا أردتِ نظرة أكثر طبيعيّة، فالآيلاينر البنيّ يبدو رائعاً مع سحنتكِ السمراء وشعركٍ البنيّ الفاتح أو الأشقر. إخترنا لكِ آيلاينر ريفلون المتوّفر باللونين الأسود والبنيّ.
  4.  وإذا كنتِ من محبّات الماسكارا، إستخدمي المضادة للماء معتبرةً دائماً الطقس الحار والرطب. ننصحكِ بماسكارا بورجوا. لا تكثري من الطبقات ويمكنكِ عدم تطبيقها على رموشكِ السفليّة.
  5.  أحمر الخدود الناشف بلونه الزهري الناعم خيار جيّد خلال النهار وإضافة رائعة الى مكياجكِ. وهل هناك أفضل خيار من بلاش ماك من المجموعة الجديدة؟ يمكنكِ دائماً إقران هذا الستايل مع حمرة زهريّة أو حتى بيج أو نيود.
  6.  تجنّبي مكياج العيون القويّ والداكن. المكياج السموكي لا نحبّذ به أبداً. ملوّن الشفاه والخدود من Benefit هو خيار جيّد لأنه خفيف ويعطي لمسة ناعمة ملوّنة.
  7.  تجنّبي ملّمع الشفاه في هذا الطقس إذ أنه يمنحكِ شعور لزج على شفتيكِ الأمر غير المريح أبداً في الطقس الرطب.

إضافة التعليقات

.