لهذه الأسباب اخترنا لكِ هذا الزيت الجديد من كلينيك

لهذه الأسباب اخترنا لكِ هذا الزيت الجديد من كلينيك

Nawa3em by 8 Years Ago



إضافة زيت إلى روتين الجمال، إنها فكرة ذكية ولكن الفكرة الأذكى هي اختيار الزيت المناسب. ثقي بنا وباختيارنا، فقد جرّبنا لكِ زيت Clinique Smart Treatment Oil الجديد. تجربتنا الرائعة مع هذا الزيت الذي يمثّل دار كلينيك الرائدة في مجال العناية بالبشرة جعلنا ننصحكِ به. أكثر ما أحببناه هو أنه خفيف الوزن مشبع بمكوّنات مضادة لعلامات التقدم في السن، تساعد على تنعيم البشرة الجافة والمتضررة. هذا الزيت المغذي بعمق وغير اللزج سيمنح بشرتكِ إشراقاً فورياً وشعوراً بالنعومة، بينما مضادات الأكسدة الفعالة تعمل مع الوقت لتحمي البشرة من أضرار الجذور الحرة.

يمكن استخدام Clinique Smart Treatment Oil بطرق متعددة ضمن نظام الإصلاح المخصص Clinique Smart Custom-Repair. يناسب جميع أنواع البشرة، يساعد هذا الزيت المغذي البشرة على استعادة إشراقها ويخفف من مظهر الخطوط الرفيعة الجافة.

بعد التنظيف، توضع 2-3 قطرات من الزيت في راحة اليد، يُدفأ الزيت بلطف بين اليدين ويُربّت على البشرة. يجب تجنب منطقة العينين. ينساب الزيت الخفيف على البشرة بسهولة لتمتصه البشرة بسرعة بدون أي أثر للزوجة. لمزيد من الإشراق، يمكن مزج بضع قطرات من الزيت براحة اليد مع المرطب اليومي للحصول على تغذية أكثر. يمكن إضافته إلى مرطب Clinique Smart SPF 15 Custom-Repair Moisturizer الجديد و مرطب Clinique Smart Night Custom-Repair Moisturizer الجديد (سيتم إطلاقه في ديسمبر 2015 في أنحاء الشرق الأوسط). وأخيراً، لمزيد من التنعيم والراحة، يُستخدم بعد المرطب اليومي "لحفظ" كل المنتجات التي استخدمت داخل البشرة لمنحها توهّجاً ندياً إضافياً.

 

كلمات مفتاحيّة العناية بالبشرة،

إضافة التعليقات

.