إستوحي مكياج الخريف من لعبة الظلال والضوء مع LES AUTOMNALES

إستوحي مكياج الخريف من لعبة الظلال والضوء مع LES AUTOMNALES

Nawa3em by 8 Years Ago

مع كلّ خريف جديد، نغوص في حبّنا للأرض ولمنظومة تناغم الألوان الطبيعية، من أحلكها إلى أكثرها حيويّة. يتبلور فينا حبّ الألوان الأحاديّة والظلال الترابية. هذه الألوان الصامتة في أغلب الأحيان، والخافتة تحت ظلال البلّوط المعمّر، تشعّ فجأة وتلمع تحت أشعّة الشمس التي تخترق رؤوس الأشجار. ومن حين إلى آخر، يضيء المشهد مع وميض ريشة عصفور قزحي الألوان.

من هذا العالم الساحر الذي يُبرز تألّق الألوان بشكل استثنائيّ، صمّم استوديو ابتكارات المكياج لدى شانيل مجموعة LES AUTOMNALES التي تتألّف من أساسيّات تستقر بين الظلّ والنور، وتجمع ما بين النغمات الصامتة والإشراقة. يجسّد هذا الفصل، المشرق والكئيب على حدّ سواء، دعوةً للتعبير عن الأحاسيس المرهفة. عبّري عن رقيّكِ في هذا الموسم من خلال تطبيق هذا المكياج.

السحنة


من JOUES CONTRASTE، اخترنا لكِ لون Alezane الورديّ المائل للبنيّ والمتلألئ ببريق ذهبيّ. ويتراقص لمعانه الرقيق مع ضوء الخريف الجميل فيدفئ البشرة، كمثل أول شعلة في الموقد طال انتظارها بعد نزهة طويلة في الغابة. ستحصلين على لمسة من اللون وإشراقة جميلة.

العينان


لو كان الخريف نسيجاً، لكان مشغولاً من مربّعات باللون البنّي، والبنيّ المصفرّ والكاكي، تخيطها معاً خيوط من الذهب والبرونز والنحاس، وتُبرزها بعض اللمسات الملوّنة باللون البرتقالي الصدئ. ابدئي مكياج عينيكِ المكثّف والمشرق مع هذه اللوحة التي تحتوي على 5 ألوان حريريّة.

نصيحة "نواعم": يمكنكِ استخدام الظلال الخمسة بطريقة منفردة أو مزجها وتداخلها بعضها ببعض. اللون البرونزي يحيي أوراق الشجر المحمرّة التي تضيء كلّما لامسها شعاع الشمس، بينما تتلاعب نغمة متلألئة بين البيج المخمليّ والبنيّ الغامق الكثيف. وأخيراً، يتدخّل اللونان البيج الذهبيّ والورديّ المجرّد الحريريّ الأكثر رقّة ليضيفا ستاراً من الضوء النقيّ في لمسة ختاميّة إلى هذه اللوحة الفنيّة الطبيعيّة. 

كذلك يمكنكِ اختيار لوحة الظلال الأربعة Tissé d’Automne LES 4 OMBRES. وبحسب إطلالتكِ تختارين الألوان.


نصيحة "نواعم": ننصحكِ بتجربة اللون الكاكي فهو النجم بين الألوان الأربعة الحريريّة والكريميّة التي تعدّل في كثافتها لتنحت العينين: فيبرز الكاكي الغامق المطفأ بنسخته الحريريّة الذهبيّة، والبنيّ النحاسيّ. وأما البيج الدرّاقي فهو يُسدل لمسة الضوء الختاميّة عند زوايا العينين وتحت عظمة الحاجبين. أمّا البرتقاليّ الصدئ الغامق مع بريقٍ آسر فتُعدَّل كثافته مع كل طبقة منه على الجفن.

أمّا مستحضرنا المفضّل من شانيلILLUSION D'OMBRE ، فتتوسّع مجموعته في هذه التشكيلة الجديدة مع لون مخمليّ جديد "فلور دو بيير" وهو اللون الرماديّ الداكن مع بريق فضيّ. ويعزّز هذا الظل مع ملمس البودرة الكريميّة والتأثير المخمليّ المضيء لنتيجة المكياج اللامع.

قلم تحديد العينين STYLO YEUX WATERPROOF


يتوافر قلم تحديد العينين المقاوم للماء، والكثيف والطويل الثبات بأربعة ألوان جديدة مستوحاة من ألوان الخريف، فيبرز لون Feuilles، وهو الكاكيّ الكثيف، و Ardent النحاسيّ المغمّس بالنور، و Érable البرونزيّ المعتّق الذي يتلألأ بتأثيرات ذهبيّة، و Pomme de Pin اللون البني الدخانيّ.
نصيحة "نواعم": يمكن استخدام أقلام تحديد العينين بشكل متباين أو مطابق لألوان ظلال العينين الخاصة بالمجموعة ذاتها. بعد تحديد عينيكِ، لمسة واحدة من ماسكارا LE VOLUME DE CHANEL، تُكسب رموشكِ طولاً وتُغلَّف بلون كثيف ومضيء.

الشفاه


يمنحك أحمر الشفاه المطلق من شانيل إحساس "البشرة الثانية" الخفيّة بألوانه النقيّة والحريريّة. 
نصيحة "نواعم": مع لون Pensive يعيد البيج الورديّ المكثّف والضارب إلى البرودة ترجمة الألوان المجرّدة مع مفارقة حريريّة فائقة الرقيّ. أما لون La Bouleversante من مجموعة أحمر الشفاه المخملي ROUGE ALLURE VELVET، فيجسّد اللون الأحمر ذا الوقع الكبير مع ملمس مخمليّ مطفأ يعزّز إشراقته. 
أمّا إذا أردتِ الحصول على اللون البنيّ النحاسي شبه الشفاف، فننصحكِ بلون Mélancolie من ROUGE COCO SHINE. ولمحبّات اللون الأحمر، اكتشفي Téméraire الغنيّ والأكثر كثافة.

الأظافر


لهذا الموسم، أعيد إحياء الأحمر الكلاسيكيّ الخالد مع لون Écorce Sanguine العميق والصارخ بنفحات من اللون القرميديّ. كما يمكنكِ تجربة لون Châtaigne البارد والسلس الذي يكشف عن وهج الشوكولاتة اللذيذة تحت الأضواء. وبالرونق ذاته والتألّق يبرز Vert Obscur ليعيد إلى الأذهان الضوء الخافت الذي يحيي أوراق شجر الغابات، مشكّلاً الظلّ الأخضر الأنيق الممزوج بالأسود مع لمسة من الأزرق. 

وأخيراً امنحي هذه الألوان الثلاثة الجديدة اللامعة لمناكير الأظافر التأثير المطفأ بإضافة طبقة مخمليّة من TOP COAT VELVET كلمسة أخيرة على أظافركِ الجافة.

 

إضافة التعليقات

.