احصلي على مكياج سيرين عبد النور الخريفيّ الناعم

احصلي على مكياج سيرين عبد النور الخريفيّ الناعم

Nawa3em by 8 Years Ago

لا شكّ في أنّ النجمة سيرين عبد النور جميلة جداً وتبدو ساحرة في جميع اللوكات التي تختارها. هي عُرفت بالمكياج السموكي والشفتين الحمراوين كما في المكياج الناعم والحمرة المحايدة. وفي آخر الصور التي نشرتها سيرين، أحببنا بالفعل مكياجها الذي تألّف من كريم الأساس، الآيلاينر الأسود والحمرة الحيادية الداكنة. هذا التناسق الرائع للمكياج أظهر ملامح وجه سيرين وتكاوينه الجميلة. اجمعي هذه المستحضرات المفضّلة لدينا واحصلي على مكياج خريفيّ ناعم، يناسبكِ جداً في هذا الفصل ويمكنكِ تطبيقه في النهار حتى الليل.

بشرة مخمليّة

عليكِ دائماً وقبل البدء بأيّ مكياج تريدينه أن يدوم ويظهر صحّة بشرتكِ وتوهّجها، بتطبيق برايمر الوجه. اخترنا لكِ Complexion Enhancing Primer من توم فورد. هذا البرايمر المرطب يحتوي على مركب الإشباع من توم فورد ويمد الجسر بين عالمي العناية بالبشرة وعالم المكياج. حين تطبّقينه، يفتح لون البشرة الأصلي ويخفف علامات البهتان والإرهاق ويساعد على تحييد مظهر تباين لون البشرة ويخفف من مظهر المسام.
من أجل الحصول على بشرة مخمليّة ناعمة لا تشوبها شائبة مماثلة لبشرة سيرين، اخترنا لكِ كريم أساس Studio Waterweight من ماك. مكياج الأساس هذا مبتكر ويوفر لوناً في تركيبة سيروم جل مرنة وأنيقة فائقة السيولة. مع لون يحافظ على نضارته وتغطية شفافة قابلة للبناء، فإنه يطمس العيوب كالمسام والخطوط الرفيعة، بخفة ونعومة. ويفضّل Moisture Fusion Complex، فإنه يوفر ترطيباً فورياً يدوم طوال اليوم، ليمنح البشرة شعوراً بالارتواء والنعومة والطراوة ولمسة حريرية.
لا تنسي أنّ إخفاء أي عيوب وبقع داكنة لا يحصل إلّا من خلال الاستثمار في خافي عيوب جيّد. لقد جرّبنا لكِ كونسيلر بيربيري.

العينان

مكياج عيون سيرين جاء ناعماً جداً بحيث لم تظهر كثافة ظلال العيون بألوانها القوية. يمكنكِ اختيار لون هادئ وخفيف جداً. الاختيار المثالي هو Pure Color Envy Eye Defining Singles من إيستيه لودر. تذوب الظلال على الفور في الجفون لابتكار وشاح غني من اللون الكريمي الأملس والمتجانس مع التركيبة الحريرية الخفيفة الوزن التي تتمتزج لتضفي الروعة التامة. تُصقل عيوب البشرة في طبقة رقيقة من اللون النقي الصرف الذي يدوم حتى 6 ساعات عند تطبيقه جافاً ويدوم 8 ساعات عند تطبيقه مبلولاً.
بعدها يمكنكِ البدء برسم الآيلاينر. لم تختر سيرين اللاينر العريض بل الأسود الناعم الذي منح عينيها إطاراً واسعاً وجذّاباً. يمكنكِ أن تنهيه مع نهاية عينكِ ولا تنسي خطّ الماء. اخترنا لكِ الإصدار الجديد من بوبي براون.
الماسكارا السوداء هي حتماً المثالية مع هذا النوع من المكياج. عزّزي مظهر رموشكِ مع ماسكارا غوتشي؛ يمكنكِ أن تضعي أكثر من طبقة.

اللمسة النهائيّة

اللمسة النهائية هي الاستثنائية دائماً. ضعي مسحة من البلاش بلونه الداكن على منطقة الخدود والأنف والجبين والذقن. عليكِ تجربة بلاش MAKE UP FOR EVER.
أمّا الحمرة النيود أو المحايدة الداكنة، فهي رائعة جداً مع هذا المكياج. اختاري اللون المماثل للذي اختارته سيرين من ماك.

 

إضافة التعليقات

.