أشياء تقومين بها لتطويل الشعر في شهر

أشياء تقومين بها لتطويل الشعر في شهر

Nawa3em by 8 Years Ago

تطويل الشعر هدف الكثير من السيدات، فالشعر الطويل فخر المرأة وهناك الكثير من التسريحات التي لا تستطيع اعتمادها سوى السيدات صاحبات الشعر الطويل، واليوم أحضرنا لكِ مجموعة من الأشياء التي تقومين بها وتسهم في تطويل الشعر وتكثيفه في شهر.

تطويل الشعر وتكثيفه في شهر:

مشطي شعرك قبل الذهاب للفراش:

تمشيط الشعر عدة مرات خلال اليوم شيء خاطئ ويقلل من طول الشعر، وبدلاً من ذلك مشّطي شعرك بفرشاة ناعمة قبل الذهاب للنوم، وذلك لتوزيع الزيوت في الشعر على فروة الرأس والمحافظة على ترطيب الشعر بطريقة طبيعية.

ابدئي من تمشيط شعرك بالفروة، وقسمي شعرك لعدة أجزاء قبل تمشيطه مساءً، وذلك حتى تنشطي الدورة الدموية في فروة الرأس وتحسّني من صحة الشعر، فتمشيط الشعر يؤدي إلى تطويل الشعر بسرعة، ويساعد على تقوية صحته.

تجنبي استخدام أدوات تصفيف الشعر الساخنة:

إحدى أكثر الطرق إضراراًبشعرك وتقلل من إمكانية تطويله هي استخدام أدوات تصفيف الشعر الساخنة مثل مجفف الشعر ومكواة الشعر ومجعد الشعر، لذلك قللي من استخدامها وغيّري من نظام تصفيف شعرك إذا استدعى الأمر ذلك، وحاولي ترك شعرك ليجف بطريقة طبيعية.

وإذا اضطررت لاستخدام أي من هذه الأدوات قللي درجة الحرارة قدر المستطاع واستخدمي جِل أو كريماً واقياً للشعر حتى تحميه من الحرارة القوية، وكذلك أبعدي المجفف عن شعرك عدة سنتمترات.

 

كلمات مفتاحيّة العناية بالشعر، تطويل الشعر،

إضافة التعليقات

.