تعرّفي إلى تقنية "مالتي-أكتيف" من كلارنس لبشرة شابة ومشرقة!

تعرّفي إلى تقنية "مالتي-أكتيف" من كلارنس لبشرة شابة ومشرقة!

Nawa3em by 8 Years Ago

أيام تعجّ بالنشاطات، ليالٍ قصيرة.. سرعان ما يترك الإرهاق ونقص النوم آثاراً على وجهكِ.. جميع هذه التراكمات ستجعل بشرتكِ تشيخ قبل أوانها وتتوّقف عن إنتاج الكولاجين الذي يضمن شبابها!

لطالما كانت مجموعة "مالتي-أكتيف" Multi-Active من كلارنس التي أطلِقت في عام 1988 مستحضر العناية الأساسي للشباب والجمال للمرأة الثلاثينيّة النشطة والمنهمكة بالنشاطات.

بعد 30 عاماً تقريباً، تُطلق "كلارنس" جيلها الخامس من هذه المجموعة. ويشكّل هذا الثنائي الأكثر فعالية من أيّ وقتٍ مضى للعناية المستمرّة بالبشرة، الحلَّ الجديد للحفاظ على جمال مشرق على الرغم من نمط الحياة المُرهق والمزدحم. نمط حياة تحبّه النساء ولا يتخلّينَ عنه مقابل أيّ شيء!

إنّ هذه التقنيّة الحديثة المستوحاة من أحدث التطوّرات العلميّة والمدمجة مع قوة النباتات، تساعد على خفض ظهور الخطوط الرفيعة بشكلٍ ملحوظ وتعزّز الإشراق وترتقي بالبشرة الشابة لوقتٍ أطول.

فقامت الدار بالتالي، قبل إعادة تركيب مستحضر العناية بالبشرة من مجموعة "مالتي-أكتيف" Multi-Active، بنشر دراسة لم يسبق لها مثيل: سُئلت 1571 امرأة من جميع أنحاء العالم بين عمر 30 و39 عاماً، عن الأسباب التي تؤثر على الجمال باعتقادهنّ.

إنّ الضغط ونقص النوم يؤدّيان إلى فائض في إنتاج الذرات الحرّة السامة. فتخضع الأرومات الليفيّة للاعتداء المستمرّ وتُصبح منهكة، فتخسر بالتالي دورها في الحفاظ على شباب البشرة. خطوط رفيعة، بشرة باهتة... تظهر العلامات الأولى لتقدّم البشرة في السنّ.

الأرومة الليفيّة

الخليّة التي تضمن الشكل المالس والمشدود للبشرة بفضل إنتاجها لمادة الكولاجين وألياف الإيلستين ونسيج البشرة الضامّ.
 

تقنيّة تستهدف أولى علامات تقدّم البشرة في السنّ

استخدمت مختبرات كلارنس Clarins Laboratories للمرّة الأولى تقنيّة متطوّرة مستوحاة من أحدث التطوّرات العلميّة: نظام استهداف الخلايا.

تُبرمج هذه الكبسولات من الجيل الجديد بفضل مركبات معقّدة من الأيونات لاستهداف الأرومات الليفيّة المضعّفة والخاضعة للاعتداءات. وفي قلب هذا النظام العالي التقنيّة للكبسلة والمُستخدم بشكلٍ حصري في مستحضر Multi-Active Jour & Nuit، استخدمت "كلارنس" مستخلصاً شديد القوة من مشط الراعي اختير لخصائصه المضادة للأكسدة والمجدّدة ولتأثيره المشابه لبطارية مجدّدة للنشاط في قلب البشرة.

تجتمع العلوم والطبيعة لحماية وإعادة تنشيط الأرومات الليفيّة المتضرّرة بفعل نمط الحياة المُرهق والمزدحم. لا يُمكن الإبطاء! فتستعيد الأرومات الليفيّة قدرتها الكاملة من جديد.
 

خطوط رفيعة؟
 

  • أكبر هاجس جمالي للثلاثينيّات في جميع أنحاء العالم!

هذا هو بالتالي سبب قيام "كلارنس" بتعزيز التأثير الوقائي والمضاد لتقدّم البشرة في السنّ لمستخلص مشط الراعي المُكبسَل مع مفعولٍ يستهدف الخطوط الرفيعة خلال النهار والليل.

  • "مالتي-أكتيف جور" Multi-Active Jour

تقوم تركيبته المرطّبة والمعزّزة بعناصر ملوّنة "معزّزة للتألّق" والمطوّرة بعد عامَين من الأبحاث، بتحسين جمال البشرة فوراً وجعلها حريريّة الملمس مع تألّق مشرق. ويمنح العطر الفاكهي-الزهري الراقي مع درجات من الكرز والزنبق الأبيض إحساساً بالانتعاش.

  • "مالتي-أكتيف نوي" Multi-Active Nuit

تؤمّن تركيبته المرطّبة والمعززة بزبدة الكريتيه العضويّة المغذّية راحة فوريّة. ويساعد العطر المهدّئ الذي يتمتّع بدرجات من الياسمين والفريزيا والهليوتروب على الاسترخاء.

  • "مالتي-أكتيف جور أند نوي" Multi-Active Jour & Nuit

تركيبات مخمليّة مع إحساس ناعم وانسيابي فريد. تنتج هذه التركيبات عن جيل جديد من لآلئ السلولوز القابلة للتفكك حيويّاً والطبيعيّة التي تحمل علامة ECOCERT.

 

كلمات مفتاحيّة العناية بالبشرة،

إضافة التعليقات

.