هذا هو زيت العناية بالبشرة المفضّل لدى كيم كارداشيان

هذا هو زيت العناية بالبشرة المفضّل لدى كيم كارداشيان

Norah Naji by 7 Years Ago

زيت العناية بالبشرة بات من الضروريات الجمالية الأساسية التي لا يمكن للشهيرات في جميع أنحاء العالم الاستغناء عنها اليوم، و BIO-OIL، أحد مستحضرات البشرة الأكثر شهرة في المنطقة والعالم.
ونجد من بين القائمة الطويلة للنجوم والشهيرات عشاق مستحضر التجميل والعناية بالبشرة BIO-OIL، نجمة أفلام بوليوود والممثلة الأميركية، بريانكا شوبرا.

تسافر بريانكا كثيراً بين مومباي ونيويورك لتصوير أفلامها، وعانت بشرتها و شعرها الجفاف والتقصّف بسبب ساعات السفر والرحلات الطويلة. وقد كشفت بريانكا مؤخراً أنه بالنسبة لها يمثل BIO-OIL منتجاً سحرياً للبشرة الجافّة وأنها تستخدمه على جسدها كلّه في الليل.

من جهتها كيم كارداشيان وبعد حملها مرتين، تعتمد على مستحضر BIO-OIL للحفاظ على بشرة شابّة والحدّ من علامات التمدد المزعجة على الجلد. وتقول كيم: "يحدّ BIO-OIL من التجاعيد حول عينيّ وعلامات التمدّد على جسدي بطريقة مذهلة".

كما تشمل قائمة عشاق مستحضر BIO-OIL نجمتين عالميتين هما فيكتوريا بيكهام وكيت ميدلتون اللتان تجدان في BIO-OIL المنقذ الفعّال والحامي للبشرة، وخصوصاً في المساعدة على الحدّ من علامات التمدّد على الجلد أثناء الحمل.

وتضاف أيضاً لقائمة عشاق مستحضر BIO-OIL من النجوم كلّ من عارضة أزياء العلامة التجارية فيكتوريا سيكرت ميراندا كير، وعارضة الأزياء الإنجليزية أباي كلانسي، والممثلة الهندية شيلبا شيتي.

زيت  BIO-OILزيت جافّ، يعتبر المنتج الأمثل لكافة الراغبين في إعادة إحياء الجمال الطبيعي من خلال توفير التغذية والترطيب للبشرة وتقوية الأظافر. يحتوي على فيتامين E بالإضافة إلى مكوّن فائق التطور هوPurCellin Oil™ الذي يساعد على التخفيف من آثار الندوب وعلامات التمدد على الجلد.

 

 

كلمات مفتاحيّة العناية بالبشرة،

إضافة التعليقات

.