حصرياً عبر «نواعم» ولأول مرة: عطورك مصنوعة من فئة دمك

حصرياً عبر «نواعم» ولأول مرة: عطورك مصنوعة من فئة دمك

Nawa3em by 12 Years Ago

لأول مرة في المواقع العربيّة تعرض «نواعم» حصرياً هذا الموضوع الجديد المصنوع من الدماء ليكون كعطر لك ينسجم مع فئة دمك ويعبّر عن شخصيتك الحقيقيّة، ومن خلال هذه العطور الممزوجة بفئة دمك مع مكوّنات طبيعيّة من الأزهار والأخشاب... تضع الحد أمام تكاثر العطور التي تتزايد بشكل غير منطقي يوماً عن يوم فما رأيك؟
في «نواعم» علينا أن نقدّم لك الفكرة كاملة وأنت اجزمي في اتخاذ قرارك.

فكرة إيطاليّة
على ما يبدو، ليس مصّاصو الدماء فقط هم الذين يحبون وينجذبون لرائحة الدم. فقد وضعت العلامة التجارية الإيطالية الدم  كمفهوم متخصص لصناعة العطور للجنسين وضمت القائمة أربعة أنواع رئيسية من الدم والمتعارف عليها: A، B، AB وO.
وتبقى هذه العطور غامضة من ناحية استخلاص العطر من رائحة الدم الفعلي أو أن المبدعين  والباحثين ركّبوا هذه الروائح بأصول ومفاهيم كيميائيّة معدنيّة مستوحاة من الدم الحقيقي.
شعار هذه الماركة هو عطور مميّزة تضج بالفرح، وذلك لأن الدم هو في الواقع نهر الحياة ومن دونه يموت المرء ويفقد الحياة وبالتالي السعادة.

عطر حسب فئة دمك
فئة دم A: العطر مستخلص من رائحة الطبيعة الخضراء، التي تحتوي على أوراق البندورة والريحان واليانسون. ويوصف العطر بأنه عطري، مليء برائحة الطمأنينة والنظافة.
فئة دم B: هو عطر خشبي حار مع خلاصات التفاح والتوت الأسود والرمان والشاي الأسود والفلفل.
فئة دم O: هو عطر حيواني أكثر بالإضافة إلى الزعتر والتوت والجلود وخشب الأرز والأزهار، لهذا يطلق عليه عطر أرضي.
فئة دم AB: وهو عطر كيميائي – معدني – مائي لهذا يطلق عليه العطر الفرداني.

زجاجة العطر
هذه العطور تأتي في قطارات فضيّة طبية المظهر تحمل فئة الدم، ولا يمكن أن تجدي مثلها إلا في المختبرات الكيميائيّة.

ليدي غاغا سرقت الفكرة
بالطبع سمعت أخيراً فكرة ليدي غاغا عن تسويقها لعطرها الجديد المستوحى من رائحة الدماء، ومن المفترض حسب ما ذكر أن غاغا استوحت فكرتها من هذه الماركة الإيطاليّة بعكس ما قالت إنها سحبت عينّة من دمها وعلى هذا الأساس استوحت فكرتها. فهل هذا صحيح يا ترى؟

شاركينا مشاركة فعليّة برأيك في الموضوع.

 

 

إضافة التعليقات

.