أضيفي لمسة رومانسية مرهفة إلى مكياجكِ!

أضيفي لمسة رومانسية مرهفة إلى مكياجكِ!

Cosette Geagea by 7 Years Ago

ستايل مكياجنا سيتغيّر في هذا الموسم. فمن الطبيعيّ والنيود الى الجريء والرومانسيّ، لا بدّ من إضافة لمسة متميّزة وفريدة من نوعها الى مكياجنا. علامة "إيلاماسكا" هي التي دفعتنا للقيام بهذا التغيير. فتشكيلة مكياجها الجديدة "فانيتاس" VANITAS المحدودة الإصدار، مستوحاة من الطابع الرومانسي الكئيب للوحات الطبيعة الصامتة في القرن السابع عشر. وتمتزج في التشكيلة تدرجات اللون الوردي الفاتح مع الأرجواني الغامق والبني المحروق الدافئ لإضفاء إطلالة ساحرة تجمع بين المكياج المرهف والجريء على حد سواء. وتتمحور التشكيلة حول الذهب الوردي، حيث تشتمل على باقة أخاذة من ظلال العينين الحيادية إلى جانب مجموعة منتقاة من ألوان أحمر الشفاه الرومانسية. 

مجموعة ظلال العينين ROSE GOLD 

تزدان هذه المجموعة بتدرّجات لون البشرة الأساسية، وتتنوّع ألوانها بين الأصفر الفاتح والبنّي والأرجواني الداكن. وهي تضمّ 12 ظلاً تنتمي لقائمة ظلال العلامة الأكثر مبيعاً، كما تقدّم درجة لونية جديدة تجمع بين الخوخي والبنّي الداكن. وتضم التشكيلة ظلال بودرة ناشفة ولماعة تلائم جميع ألوان البشرة.
نصيحة "نواعم": يمكن مزج جل Sealing Gel مع أي من الظلال الداكنة لابتكار محدّد عينين سائل يعزز جمالية خط الرموش ويمنح العينين شكلاً ساحراً. اتبعي الطريقة نفسها بمزج جل Sealing Gel مع أيّ من ظلال العينين اللماعة لابتكار محدّد عينين آخر بلون معدني شديد اللمعان وتطبيقه فوق الأول لإضفاء لمسة متميزة على شكل خط مزدوج متباين بطريقة رائعة.

مجموعة أحمر الشفاه الناشف MATTE LIPSTICK

تضم هذه المجموعة طيفاً حالماً من ألوان أحمر الشفاه التي تتنوّع درجاتها بين لون البشرة والوردي والخوخي والبنّي، وسرعان ما تمنح الشفاه لمسة لونية رائعة عقب تطبيقها مباشرة. ويكفل القوام الكريمي لهذا المنتج المحافظة على رطوبة الشفاه ومنحها لمسة ناشفة ناعمة تدوم طوال اليوم.
نصيحة "نواعم": لابتكار لمسة تحدّد الشفاه بطريقة ساحرة، يمكن تطبيق أحمر الشفاهMATTE LIPSTICK  باستخدام فرشاة Angled Eye Liner Brush لإبراز جمال منتصف الشفة العليا بشكل حاد جذاب. 

 

كلمات مفتاحيّة مكياج،

إضافة التعليقات

.