هذه هي أسرار جمال السيدة الأولى للولايات المتحدّة

هذه هي أسرار جمال السيدة الأولى للولايات المتحدّة

Cosette Geagea by 7 Years Ago

مع فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأميركيّة، لمع اسم زوجته ميلانيا ترامب لما تتمتّع به من جمال وسحر وجاذبية. عارضة الأزياء السابقة تبلغ من العمر 46 عاماً وهي نصف سلوفينية ونصف أميركيّة. فما هي أسرارها الجمالية وكيف تتمكنّ من المحافظة على توهّج وصحّة بشرتها؟ 


تعتني ببشرتها من الداخل الى الخارج


تعيش ميلانيا حياة هادئة جداً وتعلم أنّ البشرة الجيّدة هي جزء من جسم صحيّ. هي تمارس الكثير من التمارين الرياضيّة للحفاظ على رشاقتها، لكنّ التمرين المفضّل لديها هو السير واضعة الأثقال على كاحليها. تحرص على تناول 7 حبّات من الفواكه يومياً إضافةً الى السبابخ والكرفس والموز واللبن والتوت والأوميغا 3. ترطب ميلانيا بشرتها بكثافة. تطبّق في الصباح تونيك غنيّاً بالفيتامين C على بشرتها، ثمّ تضيف كريم الأوكسجين الغنيّ أيضاً بالفيتامينات A وE  وC  لتتمتّع بإطلالةٍ منعشة طيلة اليوم. 


تعارض البوتوكس والفيلرز


في مقابلة حديثة لها، تقول ميلانيا "لم أقم بأي تغيير! كثيرون هم الناس الذي يقولون إنني قمت بتغيير ملامح وجهي لكن هذا غير صحيح. أنا أعيش نمط حياة صحيّاً وأهتمّ جيّداً ببشرتي وبجسمي. أنا ضدّ البوتوكس والحقن لأنها تضرّ الوجه والأعصاب". وتختم حديثها بالقول "سأشيخ بجمال، تماماً مثل أمّي!".


تنام باكراً


نادراً ما تخرج ميلانيا للسهرات الطويلة فهي تخلد الى النوم باكراً. تحرص على أن تكون في المنزل حوالى الساعة العاشرة. فبهذه الطريقة، تحافظ على نضارة بشرتها.


ليست من محبّات "تكديس" الكثير من المكياج


تضع ميلانيا المكياج يوميّاً، ونادراً ما تخرج من دونه، وهو بمثابة واجب بالنسبة لها تقوم به منذ أيّام المراهقة. لكنها في المقابل، تحرص على إزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم، إذ من الضروريّ أن تريح بشرتها وتتركها تتنفّس، كما تعزّز نعومتها من خلال تطبيق الكريم المرطّب الغنيّ بالكافيار. تنصح المرأة بعدم الذهاب إلى الفراش وهي تضع المكياج لأنه يغلق المسام ويسبّب جفافاً في الجلد وأيضاً بعدم وضع كمّيات كبيرة من كريم الاساس لأنه يسبب شحوباً في البشرة. تركّز ميلانيا على إضاءة بشرتها أكثر من وضع مستحضرات التجميل. تفضّل أن تطل ببشرة متوهّجة ولماعة بعيداً عن أيّ شوائب أو أخطاء فيها.

أمرٌ أخير قد لا تعلمينه عن ميلانيا ترامب هو أنّها أطلقت مجموعة تعنى بالبشرة مصنوعة من الكافيار المركّب C6. تلك المنتجات تحمل مواصفات عالمية كلها في خدمة جمال المرأة. تتراوح أسعار مستحضراتها بين 50 و 150 دولاراً، وكلها تعمل على مكافحة التجاعيد وإعطاء بشرة صافية. 

 

 

إضافة التعليقات

.