هذه المجموعة هي هديّتكِ الرائعة له في الفالنتاين

هذه المجموعة هي هديّتكِ الرائعة له في الفالنتاين

Cosette Geagea by 7 Years Ago

للرجل العصري الذي ينشر أصالة العطر حيثما كان.. ديناميكي، يعطي شعوراً بالحياة العصرية، ويعطي شعوراً بتقدير عالٍ حين ممارسة الرياضة أو عند وجوده في النوادي الرياضية حيث يمارس رياضاته بطريقة أكثر نبالة وجاذبية.

يُعدّ عطراً حصرياً وفريداً من نوعه، ويعطي تعبيراً كاملاً لقيمته، إنه Colonia Club الذي يعكس روح عطر الكولونيا الكلاسيكي، يعيد تقديم بنيته من الحمضيات مع انتعاش و طاقة مرهفين لا مثيل لهما، يجسّد هذا التعبير نمط الحياة الإيطالية الراقية في أعلى مستوياتها العصرية.

تخصّص أكوا دي بارما لمعجبيها Colonia Club في تصميم جديد ومتميز. كهديّة مثالية له ليستمتع بها في كل يوم، يأتي العطر المفضّل في قارورة بطابع الآرت ديكو وبدرجة راقية وعميقة من اللون الأخضر يرمز إلى أجواء نادٍ حصري، ما يجعلها أعلى قيمة وأكثر لفتاً للأنظار.

تتّحد خصائص الحمضيات المميزة من الماندارين، الليمون والبرغموت في قلبه مع النيرولي، النعناع وخلاصة البيتيغران (Petitgrain) ليكشف عن انتعاش مبتكر بالكامل، تتبعها نفحات عطرية من الجيرانيوم، اللافندر و"الغالبانول" (Galbanol)، جميعها معززة بشكل مثالي بقاعدة جافة من الأخشاب وتضم الفيتيفر الهاييتي، نفحات فاخرة من المسك ونغمة من العنبر.

لمواصلة الاستمتاع بالنفحات المرهفة والرجالية لأكثر عطر تحبّونه خلال عادتكم اليومية للعناية بالبشرة، تم الآن تعزيز خط Colonia Club بمستحلب للوجه (Facial Emulsion). يمتاز هذا المستحلب بنسيج مبتكر يجمع الخصائص المغذية للكريم مع خفّة الجل.

تعمل فيتامينات C وE معاً لضمان حماية بشرتكم وترطيبها بالعمق. يتمتع بتركيبة مصمّمة للرجل الذي يريد ترطيب بشرته والحفاظ عليها بعد الحلاقة، مع تلطيفها وتوفير الانتعاش لها.
يعطي هذا المستحلب شعوراً بالرضى، إلى جانب الانتعاش للوجه ومظهر هادئ لا عيب فيه، إضافة إلى متعة نفحات Colonia Club ومكوّناته المرهفة على البشرة. 

بخاخ COLONIA CLUB TRAVEL – أناقة عالية الانتعاش في كل الأوقات

يجسّد Colonia Club Travel Spray جوهر نمط حياة راقية إيطالية، وهو في نفس الوقت ديناميكي وعصري، ويسمح لك بالاستمتاع في كل الأوقات بهذا العطر الأنيق مع أسلوبه الخاص الذي لا يُمكن الخطأ فيه.

إنه الانتعاش الرجالي لـColonia Club، هو التعبير عن عالم عالي النشاط والرهافة والبُعد الفريد للنادي الرياضي الأكثر حصرية، في نسخة جديدة مخصصة للسفر من ابتكار Acqua di Parma. إنه منتج شخصي أتقِنت تفاصيله إلى آخرها، لذا يمكنك وضع عطرك المفضّل في أيّ وقت وفي أي مكان. 

كل ميزة فيه تفيض أناقة، رقيّاً وديناميكية. تصميم جوهري ومدمج. غطاء من الجلد الناعم مع درجات من الأخضر، لون Colonia Club المميز. اللمسات الحرفية الأخيرة التي نُفِّذت على أيدي حرفيين إيطاليين كبار وعالي المهارة في صناعة الجلد والموكلين من قبل Acqua di Parma. شعار العلامة التجارية المألوف الذي يظهر بصورة رصينة وفي طباعة نافرة على الجلد.

نفحات مرهفة ورجالية!

 

 

إضافة التعليقات

.