ROUGE COCO GLOSS: ملمّع الشفاه الجديد المفضّل لدينا

ROUGE COCO GLOSS: ملمّع الشفاه الجديد المفضّل لدينا

Cosette Geagea by 7 Years Ago

لون يفتح الشهيّة. تركيبة خفيفة ومنعشة. حسّية لا بدّ من التمتّع بمذاقها. وجدنا مستحضرنا المفضّل الجديد لدى كاونترات شانيل هو ملمّع الشفاه الجديد ROUGE COCO GLOSS.

مركّز من "البهجة" يمكن أن تأخذيه معك أينما ذهبت. ROUGE COCO GLOSS الذي ابتُكر بالتعاون مع لوشيا بيكا، المصمّمة العالمية للمكياج والألوان لدى شانيل، هو عبارة عن تركيبة لذيذة جديدة تمزج مكوّنات استثنائية وحسية عالية وأناقة لا حدود لها بعضها مع بعض، وكلها في لوحة غنية من الألوان الباهرة.

تتراوح تركيبة ROUGE COCO GLOSS بين شفافة وكثيفة، متألقة ومنعشة، مضيئة ومشبعة بالخضاب. وهي تركيبة من جل سريع الذوبان لتطبيق سهل ومريح. ضعيه على شفتيك باستخدام أداة التطبيق الحسّية وشاهدي اتّحاده الفوري بالشفاه لدرجة أن بإمكانك تطبيقه وأنتِ مغمضة العينين. وتتكيّف تركيبته غير اللزجة اللذيذة مع منحنيات شفتيك، إلى خدعة بصرية مائية.

ويكمن السر في قلب تركيبته المغذية للغاية: مركّبHYDRABOOST. كما تمنحك شموع طبيعية من الجوجوبا ودوار الشمس والميموزا، مع قطرات من مشتق زيت جوز الهند الطبيعي راحة فورية وترطيباً طويل الأمد. مزيج مفيد في تناغم متكامل مع البشرة ينعش الحواس ويترك الشفاه ناعمة ونضرة.

مشرقة ورائعة، لم تكن ابتسامتك يوماً بهذا الإغراء. بفضل لمسته الأشبه بالجل، يمنح ROUGE COCO GLOSS شفتيك إشراقة وتألقاً كبريق المرآة. وعبر إضافة بوليمر مشكّل لغشاء رقيق له، يعكس  ملمّع الشفاه هذا الضوء في كل اتجاه. وبفضل قليل من ببتيد طبيعي مضخّم، تظهر شفتاك أكثر امتلاءً مع كل تطبيق.

على القائمة

24 لوناً بنكهات شهيّة! وتمنحك الألوان التي تتساوى ياللذة  تأثيرات لا تُعد ولا تحصى لإرضاء كل الأذواق والرغبات. وتراوح هذه الألوان بين فاتحة جداً كلون البشرة العارية النابضة بالحياة، وبين الألوان الزاهية القوية، وقد صمّمت لوشيا بيكا كل هذه الألوان شخصياً.

ختامها مسك

مستوحاة من فن الطبقات، وهي تقنية عزيزة على قلب لوشيا بيكا، ثلاثة مستحضرات توب كوت لاستكمال القائمة وتغيير ملمس وألوان مستحضرات تلوين الشفاه من شانيل.

ملّمع شفاه مع أداة تطبيق حسيّة!

 

 

كلمات مفتاحيّة مكياج،

إضافة التعليقات

.