اختاري عطركِ المثالي وفقاً لبرجكِ

اختاري عطركِ المثالي وفقاً لبرجكِ

Cosette Geagea by 7 Years Ago

سمات الشخصية التي تقوم على علامات زودياك الخاصة بك بإمكانها أن توصلكِ الى عطركِ المثالي مع مجموعة متنوعة من النفحات المناسبة لحالتك المزاجية. أعددنا لكِ اليوم قائمة بمكوّنات العطور التي تناسب تماماً كلّ برج.


برج الحمل


المرأة الحمل هي عموماً مغامرة، حيوية، واثقة، سريعة البديهة، متسرعة وعاطفية. أفضل العطور التي تتطابق مع هذا البرج هي التي تحتوي على نفحات الورد، انجليكا، القرفة، خشب الصندل، الخزامى الناعمة وغيرها من العطور التي فيها التوابل الشرقية. المسك والفلفل والمر تلفتكِ جداً.


برج الثور


المرأة الثور معروفة بولائها وإخلاصها، إضافةً الى الصبر والحب والتسامح الذاتي. انها تحبّ العطور الترابية، روائح الأزهار، الورد، العنبر، الياسمين، خشب الصندل، والبرغموت. الغريب فروت، نجيل الهند، البلوط، الطحلب، الجيرانيوم وزهر البرتقال هي الروائح الإيجابية بالنسبة لها.

برج الجوزاء


النساء الجوزاء متنوّعات، بارعات، مفكرات، حيويات، غريبات، ويحببن لفت النظر. وفقاً لذلك زهرة البنفسج، انجليكا، الغردينيا، العنبر، الجلود، مسك الروم، خشب الصندل، الياسمين، الكزبرة وجوزة الطيب هي روائحهنّ الفنية المفضلة.


برج السرطان


النساء من برج السرطان عاطفيات، خياليات، حذرات، مزاجيات وخلاقات. العطور المعتدلة مع لمسة أنثوية كلاسيكية هي النفحات التي تغريهنّ.  الياسمين، العسل، الماغنوليا، الفانيليا مع جرعة من العنبر أو الجلد والزنبق الأبيض هي بعض من العطور الأكثر شعبية لدى هؤلاء النساء.


برج الأسد


المرأة الأسد سخية، خلاقة، مؤمنة، متحمسة، قيادية، هاجسها ذاتها ومتغطرسة. ظلال زهر البرتقال، الليمون، الورد، الهيل، الياسمين، البرغموت، وبذور العنبر هي النفحات التي تلقي الضوء على شخصيتها.


برج العذراء


نساء هذا البرج خجولات جداً، دقيقات ومحطات ثقة ويسعين إلى الكمال. العطور التي تتطابق مع سماتهنّ هي ظلال الورد، زهر البرتقال، الزنبق واليوسفي. أي نفحة معتدلة وكلاسيكية مناسبة ومثالية للعذراء.


برج الميزان


نساء برج الميزان دبلوماسيات جداً، رومانسيات، ساحرات، متسامحات، مفكرات وغيورات. تُعدّ الظلال الفرحة مثل الفاكهة والأزهار، ومزيج الغريب فروت والقزحية والورود وأيّ ظل من العطور المرحة الأخرى مناسبة للميزان.


برج العقرب


تُحدَّد نساء برج العقرب على أنهنّ عاطفيات وسريات في الطبيعة. نفحات العطور الحسّية والوردية والمسك والخشب، إضافةً الى الفلفل الأسود الحار والشوكولاته هي الأكثر اختياراً لصاحبات هذا البرج.


برج القوس


متفائلة، طيبة، صادقة، حكيمة، نشيطة، وجريئة. هذه هي الخصائص التي تحدد نساء برج القوس. مزيج جميل من العسل وخشب السرو هو العطر المناسب للقوس الطموحة والنارية.


برج الجدي


الجدي سيدة عملية جداً، حكيمة، منضبطة وواقعية في الطبيعة. النفحات الباردة والمنعشة مثل الخشب الوردي، الطحلب، الياسمين، الأعشاب، الأخشاب الدافئة والفانيليا هي العطور الأكثر شعبية لدى الجدي.


برج الدلو


الودية، الإنسانية، العفوية، الصدق والاستقلال هي عدد قليل من الصفات التي تحدد برج الدلو. النفحات الأنيقة والبسيطة والكلاسيكية مثل الفانيليا الحلوة والحمضيات وأوراق اللوتس، زهر البرتقال، والروزماري تثبت أن لديها تأثيراً مهدئاً على سيدة هذا البرج.


برج الحوت


هي حسّاسة، متعاطفة، فنية، خيالية و مولعة بالعطور الحية. براعم الفريزيا، الياسمين، زنبق الماء الوردي، خشب الصندل الأبيض، الفانيليا، الغردينيا الجنوبية، وخشب الأرز هي العطور الأكثر شهرة والأثمن على قلب امرأة الحوت.

 

إضافة التعليقات

.