إليكِ كلّ ما تحتاجين إليه لتبنّي صيحة اللامكياج

إليكِ كلّ ما تحتاجين إليه لتبنّي صيحة اللامكياج

Cosette Geagea by 6 Years Ago

صحيح أنّ نساء منطقتنا يهوين المكياج القويّ والسموكي والخليجيّ، لكن هذا الموسم عليهنّ التخلّي عنه. فجميع الصيحات، حتى تلك التي نتابعها حالياً في أسابيع الموضة، تعزّز المكياج الخفيّ الطبيعيّ أو اللامكياج الذي يمنح السيدة أناقة لا مثيل لها فيما يبرز ملامح وجهها الجميلة بصورة طبيعيّة جداً. هذا اللوك، إن أردتِ تبنّيه يحتاج إلى مستحضرات فاخرة وخطوات بسيطة. اكتشفنا أنّ 3 مستحضرات من غيرلان قادرة على أن تجعلكِ تتقنين هذا الستايل من المكياج.


الخطوة السرّ: الترطيب


مرونة البشرة ومظهرها النديّ والرطب هو الخطوة الأولى نحو بشرة صحّية ونقية. لذلك فأنتِ تحتاجين إلى ترطيب بشرة وجهكِ قبل تطبيق المكياج. ويشكّل هنا Lingerie de Peau Cushion  خياركِ الصحيح. طبّقيه في الصباح باستخدام إسفنجة رشّ البودرة الخاص بالمستحضر بطريقة التربيت، حيث يتّحد السائل بكل سلاسة مع البشرة ويحقّق تغطية مثاليّة. كما يعمل هذا السائل المتقن على تنعيم البشرة وتعزيز امتلائها، فتختفي الشوائب، وتصبح بنية البشرة أكثر صحة وإشراقاً. يمكنكِ اعتماده وحده دون كريم أساس واستخدامه كلما أردتِ إعادة إحياء لون بشرتكِ في أيّ وقتٍ من اليوم. 


حان وقت مستحضر الأساس الأول


إخفاء المسامات الواسعة لا يقل أهمية عن ترطيب البشرة، فهذه الخطوة تضمن لمكياجكِ الديمومة طوال النهار وكذلك المظهر الأنيق دون أي تلطيخ أو زيوت. طبّقي مستحضر الأساس المملّس Blurring Active Base  الخفيف الذي يساعد على تحسين مظهر المسام يوماً تلو الآخر. بحيث ستلاحظين لون البشرة خالياً من اللمعان بنحوٍ فوري دون أن تفقد ترطيبه. 


أنهي اللوك مع مستحضر أساس شبه شفّاف


كريم الأساس الأمثل لاعتماد المكياج النهاري الخفي هو ذلك غير المرئيّ الذي ينسجم بنحو مثالي مع البشرة، لمنح إحساس انعدام المكياج مع تركيزه على تغطية الشوائب بنحو متجانس وطبيعي، من أجل ذلك اختاري مستحضر الأساس  Lingerie de Peau Aqua Nude، الذي يجدد حيويّة البشرة ويضمن تطبيقاً طويل الأمد للتمتّع بمكياج رقيق طوال اليوم. فهو يتكيّف مع منحنيات الوجه لحماية المكياج من التعرّق والإفرازات الدهنيّة والمياه، وقد زُوِّد بتقنيّة AQUA PLUMP  من غيرلان، المعزّزة لامتلاء البشرة وترطيبها، حيث توزّع المياه بالتساوي على كامل سطح البشرة فتبدو أكثر إشراقاً ونضارة يوماً تلو الآخر. 

 

 

إضافة التعليقات

.