ودّعي هذا العام مع المكياج الميتاليك المتألّق

ودّعي هذا العام مع المكياج الميتاليك المتألّق

Cosette Geagea by 6 Years Ago
موسم الأعياد هو المفضّل لدينا لا سيما من الناحية الجمالية! فمن سنة إلى سنة ننتظر مجموعات أعياد دور الجمال المفضلّة لدينا خاصةً تلك التي تطلقها Wow by Wojooh وقد حان الموعد المنتظر! 
 
هذا العام، يمكنكِ أن تتألّقي بالمكياج الميتاليك غير اللامع. فلمَ الانتظار حتى العطلة؟ ابدئي اليوم بهذا التألّق!
 
تضمّ مجموعة Metallic Matte ألواناً ميتاليكية وأخرى غير لامعة في نفس الوقت. فالمجموعة تتألّف من كافّة مستحضراتنا الأساسية لتنفيذ أكثر الإطلالات رواجاً. فبدءاً بإصدار Full Matte Edition الجديد تماماً من باليت ظلال العيون Mosaic Madness، مروراً بأقلام  Metallic Lipstuckبثلاثة ألوان رائجة جدّاً، وحتّى تشكيلة Brush Crush المؤلّفة من فراشٍ غير عاديّة، لا شكّ أنّ Metallic Matte مجموعة يجب اقتناؤها لتوديع عام 2017. 
 

الخطوة الأولى: عيناكِ

 
الباليت هي تشكيلة ظلال العيون Mosaic Madness بإصدار Full Matte Edition. فهذه الباليت تضمّ باقة الظلال الأساسية للعام 2017، كلّها بملمس مخملي غير لامع. هل تحبّين الدرجات البنّية الدافئة؟ 
اجمعي ما بين Ebony Enigma، Brown Stellar وCocoa Commet للحصول على إطلالة عيون آسرة وجذّابة. هل تفضّلين الألوان الباردة؟ تألّقي بإطلالة العيون الرمادية غير اللامعة مع مزيج من لونيْ Gorgeous Granite وMirror Gem. هل أنت جاهزة للارتقاء بإطلالتك؟ الألوان الزهرية، البرتقالية، والحمراء شكّلت صيحة هذا العام. واكبي إذاً هذه الصيحة مع ألوان Lit Lava، Dazzling Dawn، وGalactic Pink واسرقي الأنظار بإطلالة ساحرة ومدوّية!
 

الخطوة الثانية: شفتاكِ

 
مستحضرنا المفضّل الآخر ضمن المجموعة؟ إنّه بالتأكيد ملوّن الشفاه Lipstuck Extreme Wear Lip Lacquer الذي مُنح صياغة متميّزة لموسم الأعياد. اختاري قلم Metallic Lipstuck بلون Metal Earth النحاسي الدافئ، المثالي للمسة برونزية. هل تحبّين الدرجات الحمراء الرائجة؟ استخدمي Metallic Lipstuck بلون Metal Magma، لون كستنائي بلمسة ميتاليكية. هل تتجرّئين على تنفيذ إطلالة أكثر دَكَناً؟ طبّقي Metallic Lipstuck بلون Metal Comet – تلك الدرجة الأرجوانية الداكنة جدّاً ببريق مذهل!
 

منتجات أساسية في كلّ مكياج

 
لإكمال المجموعة، ستغرمين بتشكيلة Brush Crush الجديدة تماماً والتي لا تتألّف من فراشٍ اعتدنا عليها. فهذه الفراشي الأربع الجديدة تُكمّل المجموعة بنحو مثالي مع مقابضها بلون الذهب الوردي الجريئة والآسرة إلى أبعد الحدود.
 
  1. فرشاة Blush Brush الممتازة لتلوين الخدود!
  2. فرشاة Foundation Brush لتوزيع مكياج الأساس
  3. فرشاة Concealer Brush لإخفاء أيّ عيب متبقٍّ والحصول على أساس رائع.
  4. فرشاة Eyeshadow Blending Brush المصمّمة لتكميل باليت ظلال العيون Mosaic Madness. 

 

 

كلمات مفتاحيّة مكياج، مكياج عيون،

إضافة التعليقات

.