المنتجات الحمراء من لوبوتان لموسم الأعياد هي الهدية المثالية!

المنتجات الحمراء من لوبوتان لموسم الأعياد هي الهدية المثالية!

Cosette Geagea by 6 Years Ago

حينما يتعلق الامر باختيار  الهدية المناسبة لصديقة أو حتى شرائها لنفسكِ، فلدى كريستيان لوبوتان قناعة بأن الهدية يجب أن تنتقل بك خارج الزمان والمكان. يحتفظ المصمم المشهور بخزائنه الثمينة  فى مكان أمن نشبهها بمغارة علي بابا المليئة بالكنوز الآتية من كافة أنحاء العالم والجديرة بأن تُقدّم كهدايا. يقول كريستيان: "أنا أعشق تقديم هدايا للآخرين، ونظراً لتعلّقي بمحتويات تلك الهدايا ومعايشتي لها فإن لكلّ منها عندي مكانة خاصة". 

واستلهاماً من شغف كريستيان لوبوتان  بإهداء الآخرين تحفاً  فنية متميزة ، فقد وضع لمساته  المرحة التي تتناسب مع موسم الأعياد، على أحمر الشفاه  الكلاسيكي ليأتي بمجموعته الجديدة:Rouge Louboutin Metalissime Silky Satin Lip Colour, Loubilaque Lip Lacquer and Nail Colour.     
يتميز  كل منتج من منتجات أحمر الشفاه بكثافة اللون الأحمر المتلألئ وبالأيقونة التي تغلِّفه والتي تُقفل بغطاء معدنيّ ذهبي. منتجات أحمر الشفاه ومناكير الأظافر المتاحة بمناسبة موسم الأعياد ستزيد من تألّقك وستسعد الكثيرين، كما أنها ستجعلك تحلمين بحفلات الكريسماس ورأس السنة منذ الآن.

منتجات أحمر الشفاه ومناكير الأظافر التي أُعدّت للأعياد المقبلة، جمعت ما بين نقاء اللون وبين التشطيب الذي تدخل فيه حبات اللؤلؤ الشفاف، ما يجعلها تعكس الضوء وتغيّر درجات ألوانها من كافة الزوايا حتى تكون متعددة الأبعاد. ستتألقين فى حفلاتك المقبلة بتألق شفتيكِ وأظافرك.

وحتى يكتمل هذا اللوك المثير الذي ستمنحه  لك  مجموعة أحمر الشفاه  Metalissime Rouge Louboutin يقدم لك كريستيان لوبوتان الشنطة المعدنية  الرائعة  باللون الأحمر من طراز الـ Clutch و المسماة Shopeaks.

مناكير أظافر Rouge Louboutin Metalissime 

مناكير أظافر غني في مكوّناته ، يتميز بلمعان معدنيّ برّاق. تلك التركيبة الفريدة من نوعها، الغنية بحبيبات وجزيئات كفيلة بإضافة لمعان ذي طابع خاص على أظافرك، كما أن إضافة عنصر اللؤلؤ داخل مكوّناته سوف يزيد من انعكاس الضوء على أظافرك. 
يأتي هذا المناكير داخل علبة من اللاكيه الأسود، يزيّنها اللون الأحمر البرّاق الذي يشتهر به روج لوبوتان والمصنوع من المعدن. 

أحمر الشفاه  Rouge Louboutin Metalissime Silky Satin Lip Colour

ملمس أحمر الشفاه ملمس ناعم ودسم، يغلّف الشفاه بطبقة شبه سائلة وبرّاقة، تغذّي الشفاه وتحميها من الجفاف طوال الوقت. أدخلت في تركيبته حبيبات من اللؤلؤ المتعدد الأبعاد لتثبيت اللون وتكبير الشفاه لتبدو أكبر من حجمها. أحمر الشفاه موضوع داخل علبة أنيقة من اللاكيه الأسود يمكن استعمالها في أغراض أخرى في ما بعد، العلبة مختومة بختم لوبوتان الأحمر الشهير، مصنوع من المعدن، كما تجمّلها فيونكة أنيقة من الحرير. العلبة وُضعت بأناقة داخل كيس رقيق من الحرير.

أحمر شفاه  Rouge Louboutin Metalissime Loubilaque Lip Lacquer

براعة هذا النوع من أحمر الشفاه تكمن في جمال الشكل النهائي الذي يوفره، حيث يبدو كأنه قطعة من الجلد الناعم الملمس على شفتيك. الجزيئات والحبيبات التي دخلت في تركيبته ستزيد من كثافة اللون على شفتيك. يأتي أحمر الشفاه داخل علبة أنيقة من اللاكيه الأسود أشبه بعلب المجوهرات، يمكن استخدامها في أغراض أخرى في ما بعد، مختومة هي الأخرى بالختم المعدني الأحمر الذي يشتهر به لوبوتان. تغلف تلك العلبة فيونكة رقيقة من الحرير.

 

 

كلمات مفتاحيّة مكياج، مناكير اظافر،

إضافة التعليقات

.