استعدي لابتكار إطلالات لامتناهية لعينيك!

استعدي لابتكار إطلالات لامتناهية لعينيك!

Cosette Geagea by 6 Years Ago
دخانية، نابضة بالحياة، هادئة، مشعّة... استعدي لابتكار إطلالات لا متناهية لعينيك. نعرّفكِ إلى باليت تحديد العيون الجديدة والمطوّرة Magnif’Eyes Eye Contouring Palette من ريميل، التي تعرض طيفاً واسعاً من ظلال العيون يمتدّ من الطبيعية إلى الجريئة ولكافة درجات البشرة. تألّقي بعينين جذّابتين وعاليتَي التأثير مع ألوان كثيفة، تثبّت لمدة طويلة من دون أن تتغيّر. كوني خبيرتك الخاصة بالجمال.
 
تتوفّر Magnif’Eyes Eye Contouring Palette في أربع تشكيلات جديدة من الظلال، تضم كل واحدة 12 لوناً جديداً يتبع توجّهات الموضة (لغاية 8 ظلال في تشكيلة Magnif’Eyes السابقة)، بالإضافة إلى فرشاة طويلة برأسين من الاسفنج للتطبيق. ومع سلسلة من اللمسات الأخيرة تمتد من الدرجات البرّاقة إلى اللامعة وغير اللامعة، أصبح ممكناً ابتكار إطلالات للعينين متعددة للنهار والليل، لا حدود لخيالك في المكياج. تمتاز التركيبة المطوّرة لظلال العيون بنعومتها الفائقة وغناها، مقاومتها للتجاعيد وألوانها المقاومة للبهتان التي تتمتع بقوة ثبات عالية تجعل إطلالة عينيك الخلاّبة تدوم طويلاً.
 
  • هل تحبين الإطلالة الأنيقة والعصرية لعينيك؟ إذاً ستحبّين #001 Nude Edition، المزيج الراقي من ألوان البيج والرمادي الداكن وبنيّ القهوة.
  • ابتكري أشكالاً جريئة وجذّابة لعينيك مع #002 Blush Edition، السلسلة رائعة الجمال من درجات الزهري المائل إلى الرمادي (dusky pink) والخوخي.
  • صممي عدداً من الإطلالات الدخانية الفاتنة مع #003 Smoke Edition، المجموعة الضرورية من كل درجات الرمادي من الرمادي الدافئ (dove) والفضي الداكن (pewter) إلى الرمادي المائل إلى الفيروزي (slate)، الفضي والفحمي. 
 
استمتعي بإطلالات لامتناهية لعينيك مع طيف لا محدود من الألوان واللمسات الأخيرة. أبدعي وابتكري بقدر ما تجرئين!
كلمات مفتاحيّة مكياج، مكياج عيون، مكياج سموكي،

إضافة التعليقات

.