لهذه الأسباب تبدو بشرة بيلا حديد نضرة جداً!

لهذه الأسباب تبدو بشرة بيلا حديد نضرة جداً!

Cosette Geagea by 6 Years Ago

العارضة بيلا حديد هي بالظبط كما نتخيّلها ونراها على السجادة الحمراء. بشرة العارضة تتميز بنضارتها وتوهّجها ويظهر ذلك من خلال الصور الطبيعية لها حتى من دون مكياج. بالطبع، ورثت بيلا الجمال في جيناتها من والدتها الرائعة ولكن نظرة عن قرب إلى روتينها اليومي الخاص بالعناية ببشرتها، نكتشف أنّ مثابرتها هي وراء بشرتها الجيّدة. في مقابلة حديثة لبيلا، تشارك معجباتها بتفاصيل حياتها الجمالية. تعرّفي إلى التفاصيل:


اللوك المفضّل لديها


تقول بيلا: "أطبق مكياجي بنفسي خارج العمل. اللوك المفضّل لديّ هو ظلال العيون بلونها الرمادي الداكن مع الآيلاينر الذهبي وبشرة مضيئة مع القليل من الشيمر. هذا الشيمر يجعل وجهي متوّهجاً بنحو أفضل. لا أحبّ تطبيق الكثير من المكياج على وجهي. وأحبّ أيضاً أن أرفع رموشي سواء طبقت الماسكارا أم لا".


نصيحة والدتها الجمالية


والدة بيلا، العارضة الجميلة والنجمة التلفزيونية يولاندا حديد، لم تعلّمها الكثير عن المكياج لأنّها بدأت باستخدامه في سنّ مبكرة. ولكنّ الأمر الذي لا تنساه بيلا أبداً هي هذه الكلمات من والدتها "البشرة قبل المكياج". لذلك، تحاول بيلا أن تبقى ثابتة وملتزمة بروتين العناية ببشرتها خاصةً حين تسافر. وتقول: "لا أغادر منزلي من دون السيروم والزيوت".


سرّ بشرتها الندية


"في السابق، كنت أغسل وجهي فقط قبل النوم، أّما اليوم إن لم أطبق الكريم المرطّب، أشعر بأنّ وجهي جاف جداً. أحبّ الأقنعة وأطبقها دائماً! في الصباح وقبل خروجي الى أي حدث في وقت باكر، أستخدم الأقنعة الورقية؛ نتائجها منعشة بنحو لا يُصدّق!"


أكثر ما تحبّه في وجهها


تقول بيلا إنّ أكثر الملامح التي تحبّها في وجهها شفتاها لأنهما سهلتا التعزيز بواسطة محدّد الشفاه.


عطرها المفضّل


تحبّ بيلا تطبيق العطور الآسرة مثل Goldea من بولغاري حيث أصبحت أخيراً وجهه الإعلاني. تضعه أولاً على المعصم الأول ومن ثمّ على الثاني وتفركهما معاً. وتقول بيلا: "أروع ذكرى لي: سأذكر دائماً رائحة أمّي وهي رائحة حبة الهال؛ إنها رائحة جميلة وتذكّرني بالمنزل".

 

 

إضافة التعليقات

.