بطاقةٌ مميّزة... تعبيرٌ صادقٌ عن الحبّ!

بطاقةٌ مميّزة... تعبيرٌ صادقٌ عن الحبّ!

Nawa3em by 12 Years Ago

إنّك تحبّين زوجك وتسعين جاهدة للحفاظ على علاقتكما المميّزة دائماً، فتحاولين مفاجأته كلّ مرّة بأسلوبٍ مختلف. لقد سئمت من الخروج معه للعشاء في مطعمٍ أو في المنزل حتّى أنّه قد وجّه لك تلك الملاحظة. إنّ الهدايا مهمّة لإسعاد حبيبك، ولكنّك قد تخطئين الإختيار أحياناً. فما رأيك ببطاقةٍ تكتبين فيها ما تشعرين به تجاهه؟

إليك أبرز الأفكار الّتي ستجعله يهيم في حبّك حالماً يقرأ ما كَتَبتِهِ.

• أكتبي له كلّ ما يخطر ببالك
قد تفكّرين أحياناً بأمورٍ، وتحاولين نقلها لحبيبك لكنّك لا تستطيعين لأسباب عديدة. يمكنك أن تُترجمي له كلّ ما يخطر ببالك على الورق. أذهليه بما بإمكانك أن تقوليه، فالمشاعر الصّادقة هي تلك الّتي تجعلنا نكتب أشياء لم نتخيّل يوماً أنّه بإمكاننا كتابتها.

• إبحثي عن الرّسم المناسب
عليك أن تُبهري حبيبك بالمغلّف أو البطاقة الّتي تختارينها، إذ أنّ أوّل ما سيلفت إنتباهه هو الرّسم والألوان. تأكّدي من أنّ ما إخترته سيلفت إنتباهه، وقومي بتلك الخطوة.

• زيّني بطاقتك بنفسك
إن كنتِ تحبّين الرّسم وتزيّين الأوراق، بإمكانك أن تختاري الأسلوب المناسب وتنفّذيه، سيقدّر لك الجهود الّتي تبذلينها للفت إنتباهه. إبحثي على الإنترنت أو إستعيني بصديقةٍ لمساعدتك.

• ضعيها حيث يجب
إختاري المكان المناسب لوضع بطاقتك المميّزة ولجعل حبيبك يُبهر بالمفاجأة ويُسرّ فعلاً، فيفتحها أمامك بإهتمامٍ ليعرف ما كُتب بداخلها، أو أرسليها إلى مكان عمله مع صديقٍ يحبّه.

يمكنك أن تُظهري له حبّك وشوقك إليه، من دون أن تنتقي كلماتك، فما تكتبينه ينبع من قلبك.

 


إضافة التعليقات

.