جينيفر لورانس ونيكولاس هولت... قصّة حبّ انتهت لتبدأ غيرها!

جينيفر لورانس ونيكولاس هولت... قصّة حبّ انتهت لتبدأ غيرها!

Nawa3em by 9 Years Ago

إنّها جينيفر لورانس، جميلة هوليوودية فاتنة لفتت الكثير من الانتباه منذ أن بدأت بمسارها الفنيّ التمثيلي وهو نيكولاس هولت الشهير أيضًا بأفلامه المشوّقة. التقى الطرفان في تصوير فيلمهما إكس مين: فيرست كلاس X-Men: First Class وبدآ يتواعدان في عام 2011 وانفصلا في كانون الثاني/ يناير من عام 2013 ليعاودا إضافة الرومانسية على علاقتهما في تموز/ يوليو من عام 2013 واليوم هما منفصلان رسميًا بالرغم من علاقتهما التي كانت تبدأ في حين لتنتهي في آخر، ومع ازدياد شهرة جينيفر فإنّ هولت يعترف بأنّها لم تتغيّر، فرّبما كان هذا التغيير يأتي من طرفه...

يبدو أنّ الممثّلة الفاتنة هذه قد اختارت شخصًا آخر ليكون صديقًا لها ولعلّ ما يفاجئ هو أنّه المغنّي الرئيسي في فرقة كولدبلاي كريس مارتن.

كانت هذه الممثّلة الحائزة جائزة أوسكار في حفلٍ لكولدبلاي في مدينة نيويورك حيث حصلت على تقدير المغنّي الذي يبلغ من العمر 37 عامًا. قدّم مارتن بتقديم قبلة إلى لورانس التي كانت جالسة في مكان المشاهير الذي يطلّ على المسرح.

أمضى الطرفان الكثير من الوقت معًا منذ انفصال لورانس عن زميلها في فيلم إكس مين مع أنّ الانفصال لم يكن سيّئًا جدًا وبقيت الممثّلة على علاقة صداقة بهولت، ويبدو أنّ مساريهما العمليين كانا السبب في انفصالهما.

حاليًا فإنّ مارتن وهو زوج غوينيث بالترو السابق وحيد بعدما أعلنا انفصالهما بعد عشر سنوات زواج في آذار/ مارس. ومنذ ذلك الحين هما صديقان ويظهران في بعض المواقع مع أولادهما ولكن يبدو أن الحبّ بينهما لم يدم وقد تكون جينيفر لورانس المرأة التي جعلت قلب مارتن يدقّ من جديد.

ليس من أمرٍ مفاجئ في الحبّ فربّما نشهد ثنائيًا عاشقًا لنراه بعد فترة من الزمن منفصلًا، وهذه الحال معروفة في هوليوود بما أنّ المسار العمليّ يجبر الكثير من المشاهير على تفضيل شيء على آخر والتضحية بالكثير، ولعلّ هذين الثنائيّين «جينيفر لورانس ونيكولاس هولت» و«غوينث بالترو وكريس مارتن» خير دليل على ذلك!

 

 

إضافة التعليقات

.