خمسة عشر نجمًا وقعوا في غرام تايلور سويفت!

خمسة عشر نجمًا وقعوا في غرام تايلور سويفت!

Nawa3em by 9 Years Ago

لا بدّ من أنّ تايلور سويفت هي مغنّية فاتنة ومشهورة وقديرة بالنسبة للرجال المشاهير من أوسم نجوم هوليوود، فقد واعدت الكثيرين منهم في مراهقتها وعشرينياتها وحتّى اليوم، وعليك أن تلقي نظرة إلى هؤلاء الرجال الذين واعدتهم.

1. جو جوناس
بدأت تايلور بمواعدة جو جوناس في صيف 2008 وانفصلا بعد أشهر عن طريق الهاتف بمكالمة لا تطول عن 27 ثانية فبدأ بعد ذلك جو بمواعدة كاميلا بيل.

2. تايلور لوتنر
تعرّفت تايلور سويفت إلى تايلور لوتنر في تصوير فيلم فالنتاينز داي Valentine’s day وتواعدا من آب/ أغسطس 2009 حتّى شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام نفسه. ويبدو أنّها غنّت أغنية باك تو ديسمبر Back to December بمثابة اعتذار له.

3. لوكاس تيل
واعدت تايلور سويفت شريكها في فيديوكليب يو بيلونغ تو مي You Belong to me لوكاس تيل لمدّة قصيرة في عام 2009.

4. جون ماير
واعدت تايلور سويفت هذا الرجل الذي تعشقه النساء من تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2009 حتّى شباط/ فبراير من عام 2010. وترك الانفصال سويفت حزينة لأنّها أحبّته وغنّت أغنية دير جون Dear John له.

5. كوري مونتيث
أُطلقت إشاعات عن أنّ تايلور واعدت كوري مونتيث لأشهر عدّة في عام 2010. حاول الطرفان أن ينكرا الأمر ويبدوا بمثابة صديقين ولكنّ ذلك غير صحيح فقد كانا حبيبين.

6. توبي همينغواي
مثّل توبي في فيديوكليب سويفت ماين Mine وبقيا على علاقة رومانسية لمدّة قصيرة في عام 2010.

7. جايك غيلانهول
في تشرين الأول/ أكتوبر من عام 2010 كانت الرومانسية ما بين تايلور وجايك بمثابة مفاجأة لعدد من الناس. إنّ العلاقة القصيرة هذه كانت واضحة جدًا بما أنّ الثنائي قد صوّر مرّات عدّة، ظنّ الكثيرون أنّها مجرّد علاقةٍ إعلامية ولكن يبدو أن قلب سويفت انفطر بالفعل بعدما انفصل الطرفان في كانون الأول/ ديسمبر من عام 2011.

8. زاك إيفرون
انتشرت الإشاعات بأنّ تايلور وزاك على علاقة وهما يطلقان فيلمهما ذي لوراكس The Lorax في شباط/ فبراير من عام 2011.

9. غاريث هيدلاند
صُوِّر تايلور مع غاريث وهما يتناولان العشاء في نيسان/ ابريل من عام 2011 وأكّدا إشاعة أنّهما يتواعدان.

10. إيدي ريدمايني
تايلور سويفت واعدت الممثّل ايدي ريدمايني حين كانت تقدّم تجربة أداء لتؤدّي دورًا في فيلم لي ميزيرابل Les Miserables في تشرين الأول/ أكتوبر من عام 2011.

11. كونور كينيدي
تحبّ تايلور عائلة كينيدي فقرّرت أن تبدأ علاقة مع كونور كينيدي.

12. هاري ستايلز
أعلنت الرومانسية ما بين تايلور وهاري ستايلز في موعد لهما في مدينة نيويورك في حديقة الحيوانات وفي عام 2013 وتحديدًا في شهر كانون الثاني/ يناير انفصلا بعد عطلة رومانسية معًا.

13. إد شيران
ظهرت أيضًا الكثير من الإشاعات التي أصرّت على أنّ تايلور تواعد إد بما أنّهما خرجا في رحلة معًا.

14. باتريك شوارزنيغر
ليس من المؤكّد أنّ تايلور واعدت هذا الرجل ولكنّ الأمر واردٌ جدًا بما أنّها وُجدت معه في عدد من الأماكن.

15. ويل أندرسون
ويبدو أنّ تايلور واعدت أيضًا ويل أندرسون.

وربّما واعدت أكثر منهم ولكن حتّى الآن هذه اللائحة المعروفة لهم وربّما على تايلور أن تعرف بمن ترتبط في المستقبل كي لا تصل إلى طريق مسدود في الحبّ!

 

إضافة التعليقات

.