غوينيث بالترو تبارك ارتباط جينيفر لورانس بزوجها!

غوينيث بالترو تبارك ارتباط جينيفر لورانس بزوجها!

Nawa3em by 9 Years Ago

كتبنا في «نواعم» عن قصة كريس مارتن وجينيفر لورانس وتكلّمنا عن تخلّيه عن زوجته غوينيث بالترو ليواعد جينيفر، إلّا أنّ ما يفاجئنا اليوم هو أنّ غوينيث توافق على علاقتهما بوضوح!

أفادت غوينيث بالترو علنًا أنّها توافق على علاقة كريس مارتن الرومانسية مع جينيفر لورانس.

إنّ بطلة فيلم ذي آيرون مان 3 The Iron Man 3 هذه بدأت بمواعدة براد فالشوك وقدّمت بركتها لزوجها الذي انفصلت عنه في آذار/ مارس بعد عشر سنوات من الزواج لينتقل لعيش علاقة عاطفية مع الممثّلة التي تبلغ من العمر 24 عامًا جينيفر لورانس.

أعلن مصدر مقرّب من هذه النجمة التي تبلغ من العمر 41 عامًا لمجلة يو إس ويكلي US Weekly  أنّها تريده أن يكون سعيدًا.

أخذ المغنّي الرئيسي في فرقة كولدبلاي الذي بدأ بمواعدة الممثلة في ذي هانغر غيم The Hunger Games  منذ أكثر من ستّة أسابيع جينيفر الى مكان رائع في هامبتونز قبل عيد ميلادها في 15 آب/ اغسطس.
وقال شاهد عيان إنّ الثنائي استمتعا بالفعل وشاهدا المغيب بفرح شديد.

فوجئ أصدقاء هذا الرجل بانفصاله عن غوينيث التي له منها ابنة واسمها أبل وتبلغ من العمر عشر سنوات وابن اسمه موزيس ويبلغ ثمانية أعوام.

يبدو أنّ جينيفر فتاة حرّة وهي مختلفة تمامًا عن غوينيث وليست صلبة وكريس يحبّ ذلك! كما أنّه كان يرغب في العيش مع شخصٍ يحبّ الحريّة وهو يبتسم مجدّدًا.

بدأ الطرفان بالمواعدة بعد لقائهما في لندن في تموز/ يوليو ولكنّ مصدرًا مقرّبًا لجينيفر لورانس قال إنّ الأمر ليس جديًّا ولكنّها منفتحة للمحاولة.

وبما أنّ غوينث قد بدأت بالمواعدة وكريس اختار من يريد فعلى الأرجح أنّها نهاية هذا الثنائي، ويبدو كلّ من الطرفين سعيدًا باختياره ولكن هل ستكون الأمور على خير ما يُرام كما يظنّان، وهل سيتعايشان مع واقع أنّهما ما عادا معًا بعد عشر سنوات من الزواج الناجح؟ وأيّ مصير لولديهما؟ فلنترّقب ما قد يحصل مستقبلًا...

 

 

 

إضافة التعليقات

.