5 علامات ستجعلكِ أكيدة من حبّه لكِ

5 علامات ستجعلكِ أكيدة من حبّه لكِ

Aliaa by 8 Years Ago

رغم أنّ معظم الرجال يغلب عليهم طابع الغموض والتكتم عن البوح بمشاعرهم وبما يختلج في داخلهم من أحاسيس وعواطف فلا يحبّذون التعبير عن أحاسيسهم عبر الكلام، لا شك في أنّ الحب على المرء يكون واضحاً مثل نور الشمس ولا يستطيع أي رجل إخفاء مشاعره حتى لو لم يبح بها كلامياً إلا أنه يتصرف ضمن سلوك معيّن يدل على إعجابه أو حبّه تجاه المرأة. فما هي علامات حب الرجل للمرأة؟

اقرأي ايضا علامات الحب الخمسة لدى المرأة

  •  الاهتمام الزائد:

إن اهتمام الرجل الزائد عن حدّه بك دليل قاطع على حبه لك فإن كان يتواصل معك ويتصل بك يومياً فاعلمي جيداً أنه يحبك ويريدك في حياته اليومية لأنه يحتاج إليك، وإذا شعرت بأنه يتحجّج للاتصال بك بسبب وبلا سبب فهذا أيضاً يشير إلى مشاعر الحب بداخله تجاهك فيسأل دوماً عنك وعن أهلك وعملك ويبادر إلى مساعدتك، كل ذلك لأنه يحبك.

  •  الغيرة:

حينما تلتقين به وأنتِ ترتدين ملابس فاتنة كتنّورة قصيرة أو قميص مفتوح على الصدر و لاحظت أنه غاضب دون أن تدركي سبب ذلك فأصبح سلوكه عدوانياً وهجومياً معك، فذلك يدل على غيرته عليكِ بسبب ملابسك لكنه لا يستطيع أن يتدخل بك ويطلب منك التعديل في أسلوب ونمط ملابسك لأنه لم يبح لكِ بحبّه بعد بل ينتظر الوقت المناسب للبوح بالحب. وقد تكون غيرته نابعة من أمور أخرى فمثلاً إن كنتما في مكان عمل واحد ورآك تتحدثين مع أحد زملائكما أو كنتما في أحد المطاعم والتقيت صدفة بصديق أو إن كنت تتحدثين عبر الهاتف أو تطبيق الواتساب وشعرت بأنّ لديه فضولاً لمعرفة هويّة الشخص الذي يحادثك، فهذه كلها من علامات حبه لكِ.

  •  السؤال عنك:

إن كنت منهمكة عنه بعملك مثلاً ولم تلتقيا لفترة ولم يتجرّأ على مهاتفتك فقد يسأل عنك أحد الأصدقاء المشتركين بينكما، وهنا تعرفين إن كان يسأل عنك الآخرين من باب الصداقة أو من باب الإعجاب والحب عبر أسلوبه فإن كان يسأل عنك بلهفة وباستمرار وإلحاح فذلك يشير إلى حبه.

  •  اختلاس النظر:

عندما تلاحظين عليه أنه يختلس النظر إليك فيراقبك من بعيد دون أن يتعمّد لفت انتباهك إلى ذلك فتلك علامة من علامات حبّه لكِ. لكنه ينتظر إشارة منك ليستطيع البوح لكِ.

  •  تعريفك إلى عائلته:

إن كان لديه أيّ مناسبة عائلية كعيد ميلاد أحد إخوته أو خطبة أو زفاف وما شابه، ودعاك إليها، أو ربما دعاك إلى الغداء في منزل ذويه لأنه يحاول أن يعرّفك إلى أهله، فهذا دليل على أنه لا يراك مجرد زميلة أو صديقة بل يخطط للارتباط بكِ لكنه يعتمد هذه الطرق للتعبير لك عن حبّه بطريقة غير مباشرة، ربما لأنّه ليس متهوّراً في مشاعره وقراراته.

 

كلمات مفتاحيّة زواج، السعادة الزوجية ،

إضافة التعليقات

.