أكسسوارات شعر العروس لمزيد من الأناقة والتميّز

أكسسوارات شعر العروس لمزيد من الأناقة والتميّز

Nawa3em by 11 Years Ago

سواء كنت عروساً تقليدية أو عصرية، مسألة أكسسوارات الشعر تطرح بقوة. ومع طرحة أو من دونها فإن هذه الأكسسوارات هي موضة اليوم منذ عدة فصول، إذ يمكن أن نجدها في عروض الأزياء، في المجلات أو في زينة شعر النجمات. عصبة الرأس، التيجان المرصّعة أو تاج الورود. ما عليك سوى اختيار الزينة التي تشعرين بأنها ستضفي المزيد من الألق على طلتك يوم الزفاف وتليق بفستانك طبعاً. ومن حسنات أكسسوارات الشعر أنها تليق بأي تسريحة، سواء  كانت الشينيون، أو الضفيرة أو الشعر المنسدل على الكتفين، سوف تجدين من دون عناء ما تحتاجين إليه.

لا شك في أن التاج يبقى من الأكسسوارات الأكثر ملوكية وأناقة، يمكن أن تختارينه  كلاسيكياً، معاصراً أو يعود لسنوات العشرينيات أو مع زينة الورود مع  أو مع وردة كبيرة جانب الرأس لمظهر جميل بإيحاءات ساحرة.

الأكثر شباباً: التاج والعصبات التي عادت بقوة لكي تمنح العروس مظهر الأميرات، والأفضل تلك المرصعة بالستراس إذ تضيف رونقاً على الوجه وهي رائعة عند شواروفسكي.

الأكثر كلاسيكية: هي الأشرطة المرصعة باللؤلؤ، أو الريش أو الستراس أو حتى الماس عند بائعي المجوهرات.

الأكثر قدماً وهو الذي يعود لسنوات الخمسينيات والستينيات والسبعينيات: الأمشاط ودبابيس الشينيون التي تعود اليوم بقوة، هي أنيقة تمنح التسريحات الأكثر بساطة لمسة من التميز.

موضة اليوم: قطعة من القماش الرقيق، اللؤلؤ أو الستراس يمكن أن توضع على الشعر مع تسريحة جميلة وهناك الستراس الذي يلصق على الشعر.

في النهاية العروس تبقى جميلة سواء اختارت هذه أو تلك, لكن المهم في كل ذلك أن تشعر بأنها مرتاحة ومقتنعة باختيارها لتتألق أكثر وأكثر.


كلمات مفتاحيّة اكسسوارات،

إضافة التعليقات

.