كيف تضيفين الاكسسوارات إلى فستان زفافك برقيّ وأناقة؟

كيف تضيفين الاكسسوارات إلى فستان زفافك برقيّ وأناقة؟

Nawa3em by 8 Years Ago

الآن و قد عثرت أخيراً على فستان زفافك، باتت خطوتك التالية هي إيجاد اللمسات الأخيرة. و لمساعدتك، إليك النصائح التالية:

 طابقي الأحجار

قد لا تلاحظين الأمر، و لكن بعض الأحجار تبدو أجمل مع ألوان معيّنة من الفساتين. و كقاعدة عامة، اللون العاجي يكون بقمّة جماله إذا ما دمج مع الذهبي. و لفستان أبيض ناصع، اختاري إضافة بالفضّي أو البلاتيني أو حتى بعض تفاصيل اللؤلؤ الأبيض، و يمكنك أيضاً أن تختاري إضافة الألماس إليه، فيما يمكنك أن تدمجي الأوف-وايت مع الذهبي، أو الذهبي المائل للزهري أو الفضّي أو اللؤلؤ. و إذا كان فستانك يتضمّن بعض الشك سلفاً، يجب أن تنسّقي أكسسواراتك على هذا الأساس. و إن كان الشك في فستانك بالفضّي، فاختاري عقداً أو سواراً فضياً.

تذكري: الأقل هو الأكثر

لن تحتاجي الى طرحة و تاج و حليّ للأذنين و عقد و حزام معاً. و مع أن الأكسسوارات تضيف لمسة متميّزة و فريدة لطلتك، إلا أنّ الإكثار منها سيبدو أمراً مبالغاً فيه خاصة إذا أضيفت الى فستان يتضمّن سلفاً تفاصيل مشغولة. قبل البدء بالشراء، أنعمي النظر الى فستانك: فإن كان عنق فستانك مشكوكاً، اختاري حليّاً متدلية للأذنين بدل العقد. أمّا لفستان بتصميم أكثر بساطة، فارتدي عقداً لافتاً و كبيراً، و في حليّ الأذنين، حدّدي خيارك وفقاً لتسريحة الشعر التي اخترتها.

حدّدي أنواع الطرحة المتاحة لك

الطرحة هي أكسسوار للعروس فقط؛ فمن طرحة القفص الى الطرحة الكاتدرائية الطويلة و الخيارات كثيرة. و لكن عند اختيارها، هناك بعض التفاصيل التي يجب أن تفكري بها:

  •  يجب أن تحرصي على أن يطابق لونها لون الفستان.
  •  إذا كان تصميم فستانك متميّزاً، اختاري طرحة بسيطة كي لا تشغل الأنظار عنه.
  •  إذا كان تميّز فستانك يكمن في تصميم ظهره، يمكنك أن تختاري طرحة شفافة من طبقة أو اثنتين من التول.

فكّري بعيداً عن التقليدية

هل تفكرين بإضافة بعض التميّز إلى فستانك، و إبراز مفاتن جسمك؟ لماذا لا تفكرين بوضع حزام أو وشاح مثلاً؟ فعدم تضمّن تصميم فستانك أحدهما، لا يعني أنه لن يبدو رائعاً إذا لم تضيفيه بنفسك. يمكنك أن تختاري حزاماً من الساتان أو معدنياً بلون أكسسواراتك... فخياراتك للتميّز و الابتعاد عن التقليدية لا تُعدّ و لا تُحصى.


 

كلمات مفتاحيّة فساتين زفاف،

إضافة التعليقات

.