للعروس.. 5 قواعد يجب اتباعها لشهر عسل ناجح للعروس

للعروس.. 5 قواعد يجب اتباعها لشهر عسل ناجح للعروس

Nawa3em by 8 Years Ago

شهر العسل هو وقت يستحق الابتعاد عن كل شيء، والاسترخاء  ونسيان جميع القواعد المتعلقة بالمتزوّجين الجدد. و لكن وضع لائحة تتضمّن عناوين خلاقة قد يجعل هذه الرحلة مختلفة كلياً عن أي رحلة قد تسافران فيها معاً. لهذا السبب، إليك بعض هذه الأفكار مما يجب أن تفعليه وما يجب أن لا تفعليه لكما في أول رحلة كزوج وزوجة.

1. تخلّصي من الهواتف المحمولة

إذ لديكما بضعة أيام أو أسبوع معاً لتمضياه كزوجين جديدين. لذا لا تضيّعي الدقائق على البريد الالكتروني أو الفايسبوك أو الانستغرام. و حتى إن كنت تريدين رؤية ما نشره و كتبه الاصدقاء عن زفافكما، سيكون من الأفضل أن تركزا على بعضكما.

2. لا تخطّطا لكل لحظة تمرّ

و هذا ينطبق عليك إن كنت من الاشخاص الذي لا يعملون إلا بالتخطيط. هنا، يجب أن تتخلي عن فكرة التخطيط لكل دقيقة و حدث من شهر عسلك و اسمحي لنفسك بفرصة أن تعيشي بعفوية و متعة عدم وجود برنامج يتحكم بوقتك.

3. خطّطي لمفاجأة

خططي في يوم من أيام شهر العسل لمفاجأة لك و له. ابحثي قليلاً خلال رحلتكما عن النشاطات والمشاريع التي يمكن لكليكما أن تقوما بها وجدي مغامرة لك و لخطيبك: كنزهة سيراً على الأقدام كزوجين أو زيارة للمنتجع الصحّي معاً.

4. لا تبقيا وحدكما دائماً

ابدئي بحديث مع أزواج آخرين موجودين معكما في نفس الفندق، سواء كانوا عرساناً جدداً أو متزوجين من 40 عاماً... تعرفي الى قصة حبهم و حياتهم و تمتعا برفقة هؤلاء، إذ إن هذه الأحاديث ستساعدك على تبادل خبرتهم و ما شهدوه.

5. اشتري تذكاراً لزوجك من شهر العسل

يجب أن تكون الهدية الأولى منك لزوجك متميزة و لا تُنسى. لهذا السبب، اقصدي السوق المحلي أو المركز التجاري واعثري  على ما سيذكّر كليكما بأنها كانت رحلة متميزة لسنوات و سنوات الى الأمام و ما يجعل كليكما يضحك للفترة نفسها.

 

كلمات مفتاحيّة زواج،

إضافة التعليقات

.