مؤشرات تدلّ على أنّ هذا الفستان ليس خيارك الصحيح!

مؤشرات تدلّ على أنّ هذا الفستان ليس خيارك الصحيح!

Nawa3em by 8 Years Ago

فقط لأنك لم تبكي حين رأيت فستاناً ما، لا يعني أنه يجب عليك أن لا تشتريه، ولكن هناك بعض الاسباب المهمة التي يجب لأجلها أن تبتعدي عن بعض الفساتين التي قد تفكرين بشرائها. من الشعور بالضغط من الاصدقاء والعائلة الى الاضطرار الى الالتزام بالميزانية، إليك ستة مؤشرات يجب أن تبتعدي بسببها عن الفستان.

1.يتساوى تماماً مع الميزانية التي وضعتها

يرى العاملون في مجال فساتين الزفاف أن الكثير من العرائس يأتين الى المتجر مع ميزانية غير واقعية تماماً، إذ إنهن ينسين التكاليف الأخرى التي يتطلبها الفستان للتغييرات والتي قد تكون كبيرة. لهذا السبب، سيكون من الافضل أن تتعرفي إلى تكاليف التغييرات والتعديلات قبل أن تقرري شراء الفستان.

2. يتطلب تعديلات كبيرة

إن كنت تعرفين أنك من النوع الذي يرى الأمور سهلة ويمكنك أن تعدلي كما تشائين لتحصلي على الفستان الذي بالصورة، تريّثي، إذ إن التعديلات الكبيرة خطرة لأن النتيجة قد تكون مخالفة تماماً لصورة الفستان المثالي التي تحتفظين بها في رأسك.

3. الجميع يضغط عليك لشرائه

ولكن هل تريدين أنت؟ هذا هو السؤال الذي يجب أن تسأليه لنفسك. وإن لم تشعري فعلاً بأنه لك، أو أنك غير مرتاحة أو أن شخصاً ما يحاول أن يضغط عليك لتشتريه، لا تفكري بالأمر حتى. امنحي نفسك 24 ساعة على الاقل لاتخاذ قرارك النهائي.

4. معروض من ضمن التنزيلات

أتعرفين ماذا يقولون: إن لم تكوني لتشتريه وهو في سعره الاصلي، فلا تشتريه وهو ضمن التنزيلات. مع أنك قد تحصلين على صفقة مربحة في شرائك لفستان الزفاف ستشعرين بالسعادة لبرهة لأنك كنت ربما ستدفعين المزيد من المال، ولكنك لاحقاً ستشعرين بأن الامر كان يستحق أفضل من هذه الصفقة وقد تشعرين بالندم.

5. المقاس خاطئ

لا تجزمي وتعتمدي على خسارتك للوزن الى حين حلول موعد الزفاف وتبتاعي الفستان على هذا الاساس، إذ إن فترة الخطوبة هي تجربة عاطفية ومتميزة، ما يجعل حالة العروس غير مألوفة ويؤثر على وزنها بشكل قد لا تتوقعينه.

6. لا يلائم مناخ موعد زفافك

ينصحك الخبراء بارتداء فستان يتلاءم ومناخ إقامة حفل زفافك، وإلا فلن تشعري بالراحة.

 

كلمات مفتاحيّة فساتين زفاف،

إضافة التعليقات

.