للعروس الجريئة: اخرجي عن المألوف واحتفلي بزفافك تحت الماء!

للعروس الجريئة: اخرجي عن المألوف واحتفلي بزفافك تحت الماء!

hanady nassar by 8 Years Ago

إن كنت عروساً ممّن يهوين الخروج عن الأمور التقليدية والمألوفة وحفلات الصالات الكبرى والحدائق أو حتى تلك التي تقام حول برك السباحة والشواطئ، وتتحلين بالجرأة الكافية لتجربة أمر جديد وغريب، أصبح بإمكانك اليوم أن تختاري طريقة متميزة ومختلفة للاحتفال بزفافك، وهي الزفاف تحت الماء. 

ليلة زفاف لا تُنسى ومغامرة مذهلة

ولأن ليلة الزفاف من أهم ليالي العمر التي ترسخ ذكرياتها في القلب والعقل، فإن مراسم الزفاف تقتضي الكثير من الوقت والتجهيزات، فما بالك إذا كانت تحت الماء؟ بالتأكيد سيكون عليكما الكثير من التفكير بهذا الموضوع ... ولكن نواعم وجدت لك الحل لتسهل عليك الأمر عبر منتجع أنغسانا إيهورو الذي يجهّز لكما كل ما يتطلب منكما لزفافكما تحت الماء! 

جنة وسط المحيط الهندي

يقع منتجع أنغسانا إيهورو في وسط المحيط الهندي على جزيرة المالديف حيث يتماوج البحر التركوازي اللون على شواطئ المنتجع، فتنعمان بظلال الأشجار الخضراء التي تضفي على المكان سحراً خاصاً! هذا هو الموقع المناسب لحفلة العمر، ويمكنكما من خلال باقة الزفاف تحت الماء التي ينظمها المنتجع، أن تذهبا بقارب إلى موقع الزفاف وهو في وسط البحر، ستكون الأسماك هي الشاهدة على هذه اللحظة التاريخية في حياتكما، وسيؤمن المنتجع الأدوات اللازمة للغوص مع لوح وقلم للكتابة تحت الماء لتوثيق هذه اللحظات. وسيتضمّن الحضور الآلاف من المخلوقات البحرية، ومصوّر محترف من قبل المنتجع. 

نزهة رومانسية لمشاهدة غروب الشمس

بعد الزفاف ستذهبان بنزهة في الماء بقارب خاصّ لمشاهدة غروب الشمس الذي يرسم في السماء والبحر أجمل اللوحات بألوان في غاية الروعة. عند الوصول الى المنتجع سيكون بانتظاركما عشاء رومانسي على شاطئ البحر، بعد هذا اليوم يمكنكما تمضية شهر عسل متميز والاستمتاع بالفيلا المطلة على البحر مع بركة سباحة خاصة. كما يمكنكما الاستفادة في أنغسانا إيهورو من المنتجع الصحّي الذي يضمن لك أفضل العلاجات للبشرة وتدليك بأيدي محترفين.

 

كلمات مفتاحيّة زواج، توبيكات زواج،

إضافة التعليقات

.