لعروس العيد: هكذا تختارين خبير المكياج الأمثل لزفافك

لعروس العيد: هكذا تختارين خبير المكياج الأمثل لزفافك

hanady nassar by 7 Years Ago

لا بد من أن أحد أهم الأسئلة التي تراودك أثناء التخطيط لحفل زفافك في العيد، هو كيف تختارين خبير المكياج الأمثل لهذه الليلة، خاصة أن المكياج هو أهم العوامل التي تحدد مصير طلة العروس، ويمكن أن يوازي الفستان أهمية. إليك النصائح التالية:

اسألي المصوّر الذي استعنت به

إن لم تستطيعي أن تجدي خبيراً مهماً للمكياج عبر البحث على الإنترنت أو عبر الأصدقاء، فلمَ لا تسألين المصوّر الذي استعنت به ليصوّر حفلك؟! فلا بد أنه يصور 25-30 حفلة زفاف خلال العام الواحد، ولا بد أنه يعرف أفضل الخبراء في المنطقة.

خططي مسبقاً

لا بد أن خبير التجميل سيرغب في التواصل معك لمعرفة المزيد من التفاصيل عن أسلوبك، والتفاصيل التي تريدينها، والوحي الجمالي الذي يعني لك. حضري كل الأفكار التي تحملينها حول طلتك المحتملة في يوم زفافك في العيد والمظهر الذي تريدين أن تبلغيه واطلبي النصائح منه! فالخبير المتمرس يجب أن يكون قادراً على تحويل أفكارك إلى طلة مثالية رائعة في يومك الأهم. 

قومي بواجبك

التجارب تكلف! اختاري خبير مكياج واحداً بالاعتماد على الاصدقاء والمواقع الإلكترونية ونصائح من حولك. تعرفي إلى أسلوبه عبر الصور التي ينشرها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتفادي عدداً من التجارب قبل الزفاف فقط لتحديد الخبير الافضل.

اسألي السؤال الصحيح

لا تخافي من طرح الاسئلة! اسأليه عن عملية وضع المكياج، وعن تحديد المواعيد، وعن الوقت الذي يتطلبه منه أن يمنحك مكياجاً كاملاً. فطرح الاسئلة التي تدور في رأسك هو الوسيلة الفضلى التي ستساعدك على الشعور براحة وأمان أكبر في يوم زفافك.

اتبعي التوجيهات

اتبعي نصائح وتعليمات خبير التجميل حتى حلول اليوم المنتظر، ثم استرخي! فأنت بين يدي خبير!

 

 

كلمات مفتاحيّة زواج، مكياج، مكياج عرايس،

إضافة التعليقات

.