هذه هي ملابس النوم التي يتمنّى زوجك أن ترتديها له!

هذه هي ملابس النوم التي يتمنّى زوجك أن ترتديها له!

hanady nassar by 7 Years Ago

البيجاما، تبدو رائعة هذا المساء؛ يمكن لكل قطعة ترتديها المرأة أثناء النوم أن تبدو رائعة عليها وفي غاية الإثارة، ولكن بالطبع، هناك بعض الألبسة التي تبدو أكثر جاذبية من الأخرى. ولكن ما هي أفضل الخيارات وأكثرها جمالاً؟ إليك ما يلي:

الرومبر

هو عبارة عن قطعة واحدة هي شورت قصير متصل بتوب من دون أكمام طبعاً وهو لباس عصري ومرن للنوم، وفي الوقت نفسه مثير، ولكنه بالطبع ليس مناسباً لليلة رومانسية ترغبين في قضائها مع زوجك.

قميص ذكوري

إنها الطريقة الاقل تكلفاً لترتدي قطعة مثيرة تنامين بها. لا تقلقي، لن يبدو الامر غريباً أبداً إلا إن كان القميص نفسه الذي يخطط زوجك ليرتديه في اليوم التالي إلى العمل. 

لانجيري أسود اللون مع الأربطة

لا داعي للشرح، لأن خيارك هذا بالطبع فائق الإثارة، وسيعجب زوجك كثيراً.

بيجاما طويلة

عندما ترتدين بيجاما طويلة، هذا الأمر يعني ببساطة كأنك تقولين لزوجك إنكما لن تنعما بحميمية في هذه الليلية، خاصة إن جمعتها مع خفّ أزغب وكتاب للقراءة.

بيجاما قصيرة

ليست افضل بكثير من البيجاما الطويلة، ولكن أكثر إثارة بقليل. ولكنها ايضاً تدل على أن النوم هو الأولوية بالنسبة إليك هذه الليلة.

لانجيري أحمر اللون

عادي جداً ومبتذل، وسيكون شأنه شأن أي لانجيري آخر. لا يلفت النظر كثيراً، لذا لا تستغربي إن لم يتنبه زوجك إلى أنك ترتدين أندروير في الأساس.

بيستيي

الانطباع الأول يظهر جاذبية خارقة، والانطباع الثاني يوحي لزوجك برغبة كبيرة، ولكن التخلص منه معقد بعض الشيء. 

نقشة جلد النمر أو الفهد

جميع الملابس التي تحمل نقوش الحيوانات تبدو مثيرة في أغلب الأحيان. لا نعرف السبب ولكنه صحيح. 

سروال الرياضة

إنه الاقل مجهوداً من بين جميع أنواع ملابس النوم، ولعلك لن تبدي مختلفة عن زوجك كثيراً.  بمعنى آخر، ستبدين رياضية لا مثيرة.

لانجيري شفّاف

جميل ومرغوب من قبل الرجال. الشفافية هي عامل مثير دائماً، وإن كنت تبذخين على موديلات اللانجري الشفاف، لا يمكن لهذا الأمر أن يكون استثماراً خاطئاً. 

سروال قصير وقميص

لنكن واقعيين، يليق بجميع النساء وفي جميع الأوقات، وستبدين جميلة ولكن غير مثيرة وأنت ترتدينه.

رداء الكيمونو الساتاني

اللانجيري الأكثر أناقة ورقيّاً، هو خيار النساء الثريّات ونجمات السينما للنوم خلال الليل... ولا تنسي أنه كان الخيار المحبّب لجايمس بوند. عندما ترتدينه، سيوحي بأنك مثيرة ومرتاحة في آن واحد.

ستفاجئين كيف ينظر زوجك إلى ثياب نومك.

 

 

كلمات مفتاحيّة ملابس نوم،

إضافة التعليقات

.