سرّي جداً.. هذه هي الصفات التي يحبّها الرجال في النساء

سرّي جداً.. هذه هي الصفات التي يحبّها الرجال في النساء

hanady nassar by 7 Years Ago

إن كنت لا تزالين عازبة، إذاً لا بدّ لك من أن تعرفي بعض الصفات التي يحبّها الرجال في النساء، إذ غالباً ما يفضّل الرجال النساء صاحبات المهارات المركبة القادرات على القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد. في ما يلي، ستجدين بعض الصفات التي عادة ما تزيد رغبة الرجل بالمرأة التي يلتقي بها:

العواطف والدفء

عندما تتمتع المرأة بصفتي العاطفة والدفء، لن يصعب عليها أبداً أن تجذب أي رجل من حولها. إن قدرة المرأة على اجتذاب الرجل في ما يتعلق بعواطفه، بعيداً عن غريزته الجنسية، أمر مهم جداً، ولكنه لا يحصل إلا مع امرأة من كل مئة يلتقي بهن الرجل. 

الصدق

التعبير الصادق عن مشاعرك ومخاوفك يساعد على بناء علاقة عميقة وجادة بينك وبين الرجل الذي اخترته. يستحيل على الرجل أن يبني علاقة طويلة الأمد وأن يكون ملتزماً بها دون أن يشعر تجاهها بالثقة. 

المرونة

من الضروري جداً أن يشعر الرجل بأن المرأة التي يتقرّب منها غير صلبة وجافة، بل مرنة بشكل يتناسب وأنوثتها ودورها المتوقع في حياته.

علاقة طيبة مع أفراد عائلته وأصدقائه

يشعر الرجل بالامتنان والراحة تجاه امرأة تبني علاقة طيبة مع أفراد عائلته وأصدقائه لأن هذا الامر ضروري بنظره لتفادي جزء كبير من الخلافات التي تنشب عادة بين حبيبين. إن كانت والدته امرأة صعبة المراس مثلاً، حاولي أن تتفادي التعاطي الذي يمكن أن يؤدي إلى مشاكل بينكما خاصة إن كان ابنها رجلاً متصلباً تجاه عائلته. 

التعبير الجسدي عن العواطف

يحب الرجل أن يتعرّف إلى امرأة تعبّر عن مشاعرها بتلقائية من خلال الإمساك بيده أو طبعها قبلة على خدّه أو حتى حضنه في الأوقات التي يشعر فيها بحاجة إلى ذلك. هذا النوع من العواطف يمنح الرجل شعوراً بالامان ويدفعه إلى تعميق علاقته بالمرأة التي بدأ بعلاقة معها.

القدرة على مفاجأته

إن اللقاء بامرأة قادرة على مفاجأة الرجل الذي تعرّفت إليه دائماً يشعره بالمرح وبقدرة لديها على إحداث تغيير دائم في حياتهما. هذه الصفة تولد لدى الرجل اهتماماً دائماً بالمرأة وتجعله أكثر رغبة في الالتزام.

رفيقة وصديقة

سواء كنتما فقيرين أو غنيّين، لا بدّ من أن تواجها الكثير من المصاعب وعلى مختلف الصعد في حياتكما. لذا لا بد من أن تكوني له صديقة داعمة ليشعر بالحاجة إليك.

للحفاظ على حب زوجك.. إليك نصائح الرجال 

 

 

كلمات مفتاحيّة زواج،

إضافة التعليقات

.