7 أمور لن تتوقعيها تعني الكثير لزوجك!

7 أمور لن تتوقعيها تعني الكثير لزوجك!

hanady nassar by 6 Years Ago

غرور الرجل هش شأنه شأن النساء، يحتاج إلى العناية من المرأة التي يحب، وأن يشعر بأنها تقدّره وتحبه. فكما تشعر المرأة بالأنوثة والجمال عندما تسمع الإطراءات الجميلة وتحصل على القبلات اللطيفة من زوجها، هناك بعض الأمور التي يمكنك أن تفعليها أنت لتشعريه برجولته، إذ إن الأمور التي تفعلينها وتقولينها قد تعني له أكثر بكثير ممّا تتخيّلين. ولا ترتبكي، إذ إن الحاجات التي يريدها الرجل تشبه الحاجات التي تريدينها أنت: هو يريد أن يشعر أنه محبوب، وأنه جذّاب، وأنه قويّ وأنك تحتاجين إليه دائماً. 

دعيه يصدر بعض الأوامر

اصطحبيه إلى مطعمه المفضّل وأصرّي على أن يطلب هو الطعام. وبما أن المطعم هو زاوية مفضّلة بالنسبة إليه، سيستمتع باختيار طبق يعرف أنك ستحبّينه. وإن لم يعجبك، أعيدي الطبق واطلبي منه أن يجرّب من جديد.

احضري المناسبات الخاصة بعمله

إن كنت أنتِ وزوجك تعملان في أماكن مختلفة، فستحظين بفرصة متميزة لتمسكي بيده وتدخلي إلى المناسبات والاحتفالات الخاصة بعمله أمام الجميع. غالباً ما يشعر الرجل بالفخر بالمرأة التي تحبّه، لذا لا تحرميه من هذه الفرصة. 

حضّري طبقه

انتظري زوجك ريثما يعود من العمل واجعليه يشعر أنه مهم بالنسبة إليك عبر اهتمامك به. سواء كنت تزورين أهله، أو أنك ستطلبين طعاماً من الخارج، حضّري له طبقه المفضّل من وقت إلى آخر. 

أوكلي إليه أمر الوجهات

يحبّ الرجال أن يراهم الآخرون بارعين عندما يتذكّرون وجهات الطرقات. حين يصرّ على أنه يعرف الطرقات المؤدّية إلى مكان ما، وافقيه الرأي. والأفضل أن تضعي أنت الطابة في ملعبه واقترحي عليه أن يتولّى هو أمر السير. 

امنحيه زمام السيطرة في الحياة الحميمة

دعي زوجك يشعر أنه هو المسيطر في غرفة النوم ولكن في إطار الحدود الطبيعية طبعاً. أسمعيه الكلام الجميل وقولي له إنك تحبينه

قدّمي له جلسة تدليك

بعد يوم طويل في العمل، وبعد الاستحمام، قدّمي له جلسة تدليك، وخلالها، دعيه يعي كم تقدّرين تعبه وجهوده طيلة اليوم في العمل. 

اشكريه

لا داعي لأن تنتظري حصول شيء غير اعتيادي لتشكريه. في الحقيقة، يُفضّل أن تركّزي على الأمور الصغيرة والبسيطة، مثلاً عندما يفتح لك الباب أو يجري بعض التصليحات في المنزل، دعيه يشعر أنك ممتنّة لاهتمامه بك.

أكثر ما يحبّه ويريده زوجك منك! 

 

 

إضافة التعليقات

.