فتاة مالبيري تتخلى عن رصانتها بطبعات الزهور الملوّنة

فتاة مالبيري تتخلى عن رصانتها بطبعات الزهور الملوّنة

Norah Naji by 7 Years Ago

هذه هي مجموعة جوني كوكا الثالثة كمدير إبداعي لعلامة مالبيري، التي عبّر فيها عن رؤيته للمرأة العصرية، بتصاميم مختلفة ومتفردة، لخريف 2017، عُرضت أمس في أسبوع لندن للموضة.

وعلى الرغم من عصريتها، حملت التصاميم بعضاً من لمسات الماضي، بنظرة كلاسيكية إلى ملابس النساء الأرستقراطيات البريطانيات، إلا أنه استبدل السترات التويد الفخمة، بالتايورات الواسعة Over-Sized، مع التفاصيل الدقيقة من الدانتيل الشفاف، ونسّقها مع الأحذية الملونة العالية الرقبة.

ولإضفاء المزيد من المرح على المجموعة، لعب المصمم على الطبعات الزاهية، والمتدرجة بنعومة نحو الرمانسية، ليخرج فتاة مالبيري قليلاً عن قواعدها الوقور السابقة، ويجعلها تتوجّه لأخذ نزهة في المروج المزهرة، التي تميّز الريف البريطاني الساحر.

لفتتنا الأطوال غير المتناسبة في التنانير الطويلة، والسترات الواسعة بطبعة الكاروهات، والكابات الملوّنة بالطبقات الهدلة، وصولاً إلى الفساتين الواسعة بطبعات الزهور الباروكية الطابع، ومروراً بالفساتين الملوّنة من النسيج المخرّم.

أما ما سُلّط الضوء عليه في نهاية العرض، فكان الكنزات والفساتين الثقيلة الأقرب للبطانية، الواسعة جداً بطبعات الزهور الملونة، التي التحفت بها العارضات لتصبح فوراً واحدة من الصيحات المرتقبة للموسم المقبل.

إضافة التعليقات

.