الأناقة والذوق الرفيع معاً الآن: العصريّة بتشكيلة FENTY PUMA BY RIHANNA

الأناقة والذوق الرفيع معاً الآن: العصريّة بتشكيلة FENTY PUMA BY RIHANNA

Mira AL Orr by 7 Years Ago

استعرضت مديرة علامة الإبداع لعلامة FENTY ريهانا، والعلامة الرياضية العالمية PUMA، أمام مجتمع الأزياء والموضة حول العالم، تشكيلة FENTY PUMA by Rihanna المحبوبة على نطاق واسع. وبالنسبة إلى المتمرّدين والجريئين، يستلهم هذا الموسم ملامحه من قاعات جامعة FENTY، في إشادة للصغار الذين يتصرفون باستقلالية، ويتخطون قوائم التميّز، بل يتعاملون مع القيود من حولهم بكل رقيّ وأناقة.

وتأخذ التشكيلة الجمهور بالذاكرة إلى قاعات مدارسهم العليا وكلياتهم. وعرضت السترات المنسوجة يدوياً بالصوف، وشعار PUMA بالغزل، وسترات وفساتين مزدانة بحرف F. وتهيمن القطع التي تُرتدى فوق الملابس بكل الأشكال والأحجام على ملامح هذا الموسم، مع مختارات واسعة من معاطف FENTYxPUMA بالصوف الصناعي، والفرو الصناعي، والجلد الرقيق، والنايلون. وتعيد ريهانا مرة أخرى استخدام الخطوط الكلاسيكية اللافتة للرياضة من خلال بث روح متجددة في الأطقم، وبدلات الجري، والقمصان والشورتات مع أقمشة رياضية ولمسات فنية. وتجتذب أنظار الجماهير تنانير المدارس المثيرة للفتيات، ومشدات أنيقة للمشجعات. لذا، لم تكن قاعة العقاب تبدو رائعة من قبل.

وأعيد تصوّر التطوّرات الجديدة من أحذية PUMA الشهيرة مع نعال متراصّة وأشرطة الكاحل. إن الكعوب الجديدة، والأجزاء السفلية شبه الشفافة للأحذية، والأحذية العالية، والأحذية الرياضية المنسوجة والعالية فوق الركبة، لم تفشل من قبل في إثارة إعجاب الطلاب. وتأتي الشنط الكبيرة برسمات للدببة، والقبّعات المنتفخة والأكسسوارات، وحقائب مستحضرات التجميل، وشنط الرسائل، لتزيّن الأذرع في نماذج هذا الموسم، والتي تتألق أيضاً بتشكيلة من القبّعات والأقنعة والأغطية والأوشحة الأنيقة. وتُبقي القلائد الجماعية هذه النماذج بمثابة خيارات لا غنى عنها باستخدام ربطات حريرية وسترات بياقات متميزة.

 

 

كلمات مفتاحيّة موديلات أحذية ،

إضافة التعليقات

.